أنا سعيد للغاية.. أول تعليق من نجم أرسنال السابق بشأن انتقاله إلى الأهلي رسميًا

انتشرت في الساعات الماضية شائعات، حول رغبة النادي الأهلي في الحصول على توقيع مهاجم أرسنال وبايرن ميونيخ السابق ولاعب منتخب ألمانيا، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبدأت التساؤلات تدور حول مدى صحة تلك الأنباء، وخاضة لكون اللاعب قد سبق له وأن شارك تحت قيادة المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر، عندما كان الأخير مدربًا لنادي كولون الألماني.

حقيقة انتقال بودولسكي إلى الأهلي

كشف نجم نادي بايرن ميونخ السابق لوكاس بودولسكي عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن انتقاله إلى الأهلي، مؤكدًا بأنه يكن احترام كبير للقلعة الحمراء وكذلك لمدربه السابق مارسيل كولر المدير الفني الحالي للنادي الأهلي.

وأوضح “بودولسكي” بأنه على تواصل مستمر مع المدرب السويسري، حيث كان الأخير له الفضل في اكتشافه وتصعيده للفريق الأول في نادي كولون وهو بعمر 17 سنة ومن بعدها انطلقت مسيرته ليشارك مع منتخب ألمانيا وكذلك ينتقل إلى عدة أندية أوروبية كبيرة أبرزها بايرن ميونيخ وأرسنال.

وعن حقيقة انتقاله إلى صفوف الأهلي، قال بودولسكي في تصريحات إعلامية: “حتى هذه اللحظة لم يتواصل معي أي شخص من داخل النادي الأهلي، ولكن في حال حدوث ذلك سأكون في غاية السعادة، القلعة الحمراء من بين أكبر الأندية في أفريقيا وهو فريق عظيم ويملك قاعدة جماهيرة كبيرة، ولكن هل من الممكن بأن يقلبوا بي كلاعب وأنا في عمر 38 الآن”.

وأوضح مهاجم أرسنال السابق في ختام تصريحاته بأنه سعيد للغاية بالمشاركة نادي جورنيك زابجه البولندي في نهاية مسيرته مع كرة القدم، مشددًا على كونه سيكون مرحب في حال ما إذا اتصل به كولر وطلب منه أن يكون مهاجم الأهلي الجديد