فرصة متتعوضش.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” في الدوري الإسباني رسميًا

أعلن مصدر مسؤول داحل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى لجنة التسويق والتعاقدات في القلعة الحمراء وذلك من أجل حسم صفقة انتقال لاعب الفريق إلى أحد الأندية الكبيرة في إسبانيا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما تلقى المارد الأحمر عرضًا للحصول على خدمات لاعبه الشاب مقابل نحو 5 مليون دولار.

عملاق إسبانيا يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

أفادت مصادر مطلعة بأن الأهلي قد أبدى موافقة مبدئية على فكرة رحيل اللاعب محمد عبد المنعم إلى صفوف نادي سيلتا فيجو الإسباني، وذلك بعدما طلب الأخير الحصول على توقيع اللاعب مقابل 150 مليون جنيه مصري أي ما يعادل نحو 5 مليون دولار.

وأوضحت المصادر، بأن الأهلي كان لا يرغب في التنازل عن خدمات اللاعب، ولكن الأخير طلب من مسؤولي القلعة الحمراء السماح له بخوض التجربة الاحترافية، وخاصة لكون العرض من قبل نادي كبير في الكرة الأوروبية، وربما يكون بوابته للمشاركة في البطولات الكبرى في السنوات المقبلة أو الانتقال نحو نادٍ أكبر في إسبانيا أو في الدوري الإنجليزي.

حقيقة اهتمام بايرن بالتعاقد مع مدافع الأهلي

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد اكدت بأن “عبد المنعم” لديه عدة عروض من قبل أندية كبيرة في أوروبا، ليصل الأمر إلى تأكيدات الإعلامي “تامر بدوي” بأن مدافع الأهلي كان قد القائمة النهائية لإدارة بايرن ميونخ من أجل اختيار هوية المدافع الجديد في صفوف الفريق الألماني.

وأكد “بدوي” وقتها بأن المدرب الألماني قد تلقى قائمة نهائية من إدارة بايرن ميونخ كان من بينها أسم محمد عبد المنعم، ولكن “توخيل” اختار التوقيع مع المدافع الكوري كيم مين جاي لاعب نابولي السابق.