رسمياً سبب الغاء مباراة الهلال وشباب الاهلي دبي AL-HILAL أبطال آسيا 2020 على The AFC Youtube

رسميا.. إلغاء مباراة الهلال وشباب أهلي دبي بأبطال آسيا حيث اعلن طاقم تحكيم مباراة الهلال السعودي وشباب أهلي دبي الإماراتي، الغاء البماراة رسميا بسبب  عدم اكتمال صفوف لاعبي الهلال الذي يعانون من نقص عددي بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19»، حيث جاءات قائمة الهلال اليوم  ثلاثة حراس مرمى.. وثمانية لاعبين.. تضمّهم قائمة #الهلال الأساسية والاحتياطية في مواجهة شباب أهلي دبي الإماراتي

الغاء مباراة الهلال وشباب الاهلي دبي اليوم

Watch Al-Hilal and Shabab Al-Ahly Dubai match AL-HILAL AFC Champions 2020 via The AFC Youtube مباراة الهلال وشباب الاهلي دبي AL-HILAL أبطال آسيا 2020 عبر The AFC Youtube تقام مباراة الجولة السادسة والأخيرة في المجموعة الثانية بدورى أبطال أسيا يوم الأربعاء 23/9/2020، ويلتقى فريق الهلال السعودى ضد نظيره شباب الأهلى الإماراتى على استاد خليفة الدولى،  قناة الاتحاد الاسيوي الهلال وشباب الاهلي دبي اليوم في دوري أبطال آسيا 2020 ويأمل الهلال في الصدارة المطلقة وتحقيق الانتصار، في حين يصارع شباب الأهلى لحسم الفوز مع انتظار خسارة منافسه صاحب المركز الثاني باختاكور.

غيابات الهلال امام شباب الأهلي دبي بسبب كورونا

سالم الدوسري، ناصر الدوسري، نواف العابد، نواف الغامدي، جيوفينكو، جوميز، محمد كنو، ياسر الشهراني، محمد البريك، صالح الشهري، محمد جحفلي، عبد الله الحافظ، عبد الله الجدعاني، متعب المفرج، علي البليهي، ومحمد الكنيدري.

اضبط القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وشباب الاهلى دبي مجاناً AFC Youtube فى بطولة دورى أبطال أسيا

تقام مباراة فريقى الهلال وشباب الأهلى في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية بدورى أبطال أسيا يوم الأربعاء 23/9/2020، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، وبالساعة 21:00 بالتوقيت الدولى للملكة العربية السعودية، وفى الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش الجولى.

يلعب فريق شباب الأهلى الإماراتى لقاء الجولة السادسة والأخيرة في دورى أبطال أسيا، ويأمل شباب الأهلى في تحقيق انتصار كبير ومثير فقط لاغير من أجل العبور وضمان التأهل مع خسارة منافسه في المجموعة باختاكور ، كما يسعى الفريق لتقديم الأداء المطلوب والمعهود وخوض اللقاء النارى بشددة من أجل إسعاد وإمتاع المحبين والعاشقين للفريق.
ويحل فريق شباب الأهلى في المركز الثالث برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثانى، خسر في لقاء الجولة الأولى على يد باختاكور بنتيجة 2-1، وفى الجولة الثانية خسر بنفس النتيجة من الهلال أيضا 2-1، وفى الجولة الثالثة فاز على فريق شاهر خودرو بنتيجة 1-0، وبالجولة الرابعة فاز بنفس النتيجة على نفس الفريق 1-0، وفى الجولة الخامسة والماضية تعادل سلبيا مع فريق باختاكور بدون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وشباب الاهلي دبي مباشر الاسطورة afc

  • beIN Sports HD 7
    رؤوف خليف
  • Alkass Three HD
    أحمد الطيب

قناة الاتحاد الاسيوي Youtube مباراة الهلال  واهلى دبي

وتنقل قناة الاتحاد الأسيوي The AFC Youtube مباراة الهلال وشباب الاهلي دبي اليوم بتعلق مشاري القرني عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب

كما يذكر أنه سوف يتم نقل اللقاء النارى على شاشة قناة beIN sport hd7، كما يذاع استوديو تحليلى كبير للتعليق على المباراة وتحليل أهم أحداث اللقاء فور الانتهاء.