محمد صلاح بيشجع الزمالك.. حقيقة ونص تصريحات ساديو ماني عن الكرة المصرية

تداول عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، تصريحات منسوبة للنجم الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب النصر وجناح ليفربول السابق، يقول فيها بأن زميله السابق في الريدز محمد صلاح قد تحدث معه كثيرًا عن الكرة المصرية وخاصة عن نادي الزمالك، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل وبدأت التساؤلات تدور حول حقيقة تلك التصريحات.

حقيقة تصريحات ماني عن الأهلي والزمالك

انتشرت في الساعات الأخيرة تصريحات منسوبة لجناح النصر السعودي ساديو ماني، يقال بأن اللاعب السنغالي قد أكد بان محمد صلاح حدثه كثيرًا عن الأهلي وكذلك عن الزمالك، بل ووصل الأمر إلى تأكيدات البعض بأن “ماني” قد تحدث عن كون صلاح مشجعًا للقلعة البيضاء.

وبعد البحث عن حقيقة تلك التصريحات، فقد تبين بأنها مفبركة، وأن الدولي السنغالي لم يتحدث عن الأهلي أو الزمالك سواء من قريب أو من بعيد، ولم يذكر حتى اسم الفريقين خلال آخر تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام أثناء مشاركته في البطولة العربية.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن جناح النصر السعودي قد تعرض لسؤال قبل مباراة النهائي عن تم سؤال عن الفريق الذي يرغب في مواجهته بالمباراة النهائية الشباب أم الهلال، ولكن اللاعب قد أكد بانه لا يعرف الفريقين وبالكاد قد سمع بعض المعلومات عنهما في الآونة الأخيرة.

الجدير الذكر بأن النصر قد تمكن من تحقيق لقب بطولة الأندية العربية أو كأس الملك سلمان للأندية، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب نادي الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة كان بطلها الأول هو الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي قاد فريقه لتحقيق الفوز والانتصار رغم كون العالمي كان يلعب بعشر لاعبين من الدقيقة 70 من عمر المباراة.