“بشرى سارة لمحبين كرستيانو رونالدو”.. نادي النصر السعودي يشارك في كأس العالم للأندية

 

تعرف على مشاركة نادي النصر السعودي في مونديال الأندية المقبل. كشفت تقارير صحفية ، مفاجأة من العيار الثقيل ، بشأن احتمال مشاركة فريق النصر السعودي في مونديال الأندية في الموسم الجديد الذي سيقام في المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر المقبل ، بعد أن تم ضمه. في فريق اتحاد جدة يشارك في المسابقة كبطل دوري في الدولة المضيفة للبطولة. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم للأندية

"بشرى سارة لمحبين كرستيانو رونالدو".. نادي النصر السعودي يشارك في كأس العالم للأندية

وقال الإعلامي السعودي مبارك الشهري خلال تصريحات متلفزة: إن نادي النصر السعودي سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالسعودية إلى جانب مواطنه الاتحاد ، إضافة إلى مشاركة نادي جدة. – شارك فريق الاتحاد في المسابقة بطلاً لدوري الروشن السعودي الموسم الماضي.

وأضاف الشهري في تصريحاته: “هناك توجه وتحرك كبير من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم من أجل السماح للبطل (البطولة العربية للأندية الأبطال) بالمشاركة بصفة رسمية في مونديال الأندية 2025”.

 

يقترب نادي النصر من المشاركة في كأس العالم للأندية

 

وتوج فريق النصر السعودي بكأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية ، السبت الماضي ، على حساب الهلال السعودي ، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف واحد ، في مباراة امتدت إلى أشواط إضافية بعد تعادل إيجابي بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي ، ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو. في الفوز بالبطولة الأولى مع النصر بعد تسجيله أهداف الفريق.

 

تعرف على الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن المملكة العربية السعودية ستستضيف النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية ، خلال شهر ديسمبر ، من 12 ديسمبر إلى 22 ديسمبر 2023 ، بمشاركة الفرق التالية:

 

نادي أوراوا ريد الياباني بعد فوزه بلقب دوري أبطال آسيا على حساب الهلال السعودي.

اتحاد جدة هو بطل دوري روشان السعودي ، بطل الدولة المستضيفة للمسابقة.

بطولة أوكلاند سيتي أوقيانوسيا

ليون المكسيكي ، بطل دوري أبطال الكونكاكاف.

مانشستر سيتي هو بطل دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على إنتر في نهائي الأبطال.

الأهلي المصري هو دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في النهائيعلى الوداد المغربي.