صدمة جماهير الزمالك..رد حاسم من الزمالك بشأن انتقال شيكابالا إلى بيراميدز

 

نادي الزمالك يكشف حقيقة رحيل شيكابالا. كشفت مصادر داخل نادي الزمالك ، حقيقة رحيل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا ، نجم الفريق ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وانتقاله إلى صفوف بيراميدز ، خاصة بعد المناوشات التي حدثت خلال الأيام الماضية. بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادي السابق وتبادل الاتهامات. بينهم. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

نادي الزمالك يكشف حقيقة رحيل شيكابالا

صدمة جماهير الزمالك..رد حاسم من الزمالك بشأن انتقال شيكابالا إلى بيراميدز

وأوضحت المصادر ، حقيقة ما تردد عن رحيل وشيك للاعب محمود عبد الرازق شيكابالا إلى بيراميدز ، حيث أكدت أن اللاعب مستمر مع الفريق في الموسم الجديد وليس هناك نية لترك الفريق. تحت أي ظرف من الظروف ، مبيناً أنه تم تسجيل شيك في القائمة الأولى للفريق في الموسم الجديد.

 

وأشارت التقارير إلى أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، مدرب الفريق ، متمسك باستمرار محمود شيكابالا ، ولا توجد نية للرحيل ، كما أفادت ، مشيرة إلى أن كل ما تردد عن وجود مفاوضات. بين محمود شيكابالا وبيراميدز خطأ لأن اللاعب مازال في عقد ممتد مع الفارس الأبيض.

ينتهي عقد اللاعب محمود شيكابالا مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ، ويحق للاعب التوقيع مع أي ناد خلال شهر يناير المقبل ، خلال فترة الانتقالات الشتوية ، والمغادرة مجاناً في نهاية الموسم المقبل. بحسب لوائح الفيفا وتقارير صحفية ربطت أزمة اللاعب الأخيرة مع مرتضى منصور برحيله. عن القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور قد اتهم محمود عبد الرازق شيكابالا بتحريض اللاعبين على عدم الذهاب للتدريب بعد تأخر مستحقاتهم المالية ، ورد اللاعب عليه في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وأكد أن الحجز. الأزمة على أرصدة النادي ليست حقيقة واقعة ، خاصة أنه تواصل مع المسؤولين السابقين وأكدوا رفع الحجز عن الأرصدة.