ليفربول وتشيلسي: تعرف موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي. ينتظر عشاق كرة القدم الجولة ، المباراة المتوقعة التي تجمع فريق تشيلسي ونظيره ليفربول ، والتي يلعب فيها محمد صلاح قائد المنتخب الوطني اليوم الأحد ، الثالث عشر من أغسطس ، على ملعب ستامفورد بريدج ، معقل تشيلسي. الفريق في الجولة الأولى من البطولة. سن مسابقة الدوري الإنجليزي في موسمها الجديد. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

ليفربول وتشيلسي: تعرف موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول مع تشيلسي في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي ، اليوم الأحد ، الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات ، تحت قيادة الحكم. أنتوني تايلور في ستامفورد بريدج في لندن.

وكان مانشستر سيتي قد افتتح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد الجمعة الماضي ، مع حقه في الفوز على بيرنلي بنتيجة 3 أهداف مجانًا على ملعب تورف مور آخر معقله ، وحقق أرسنال الفوز على نوتنغهام فورست. هدفين لواحد وانتصر فريق كريستال بالاس على الفريق. شيفيلد يونايتد 1-0 ، وتعادل بورنموث مع وست هام بهدف لكل فريق ، بينما تغلب برايتون على لوتون تاون 4-1 ، وفولهام على إيفرتون 1-0 ، وتكبد أستون فيلا هزيمة ثقيلة من نيوكاسل 5-0.

 

تعرف على القنوات التي تبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

 

ستنقل مباراة الليلة بين ليفربول وتشيلسي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة ، التي تمتلك حقوق بث ورعاية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط ، حيث تتطلب مشاهدة المباريات الاشتراك في إحدى باقات الشبكة.

يشار إلى أن فريق مانشستر سيتي هو حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في النسخة الماضية ، حيث فاز باللقب بعد منافسة شرسة مع فريق أرسنال الذي فاز به في الجولات الأخيرة منالمسابقة.