بعد الصورة المسربة.. أول تعليق من الزمالك حول التعاقد مع رمضان صبحي رسميًا

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن حقيقة الأخبار المتداولة حول التعاقد مع لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي رمضان صبحي، وهذا بعدما قالت تقارير إعلامية بأن اللاعب وقع على عقود انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء بالفعل خلال الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل في الأوساط الرياضية وكان لابد من أن يخرج مسؤولي الزمالك للرد على تلك الشائعات وحسم الجدل.

الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع رمضان صبحي

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء حول قيام مجلس إدارة الزمالك بالحصول على توقيع اللاعب رمضان صبحي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن مصدر رفيع المستوى في القلعة البيضاء قد نفى هذا الأمر تمامًا، وأكد بأن النادي لم يتحصل بعد على توقيع جناح الفريق السماوي.

وأوضح المصدر، بأن هناك مفاوضات بالفعل بين النادي من جهة وبين رمضان صبحي من الجهة الأخرى، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم بعد التوصل لاتفاق بخصوص التعاقد أو التوقيع على العقود.

الجدير بالذكر بأن بعض المقربين من رمضان صبحي أكدوا بالفعل وجود رغبة لدى الزمالك للتعاقد مع اللاعب، ولكن لا زالت هناك مخاوف كبيرة في معسكر اللاعب من الانتقال نحو القلعة البيضاء، وذلك لعدم خسارة جماهير الأهلي بشكل كامل، وخاصة في ظل الخلافات التي حدثت بعد انتقاله إلى صفوف بيراميدز.

وكانت إدارة بيراميدز قد أكدت بأنها لن ترفض فكرة رحيل اللاعب ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي كبير من وراء هذه الصفقة، وخاصة لكون بيراميدز قد دفع مبالغ كبيرة للحصول على توقيع اللاعب قادمًا من صفوف هيدرسفيلد تاون قبل نحو ثلاث مواسم.

يذكر بأن الساعات الماضية كانت قد شهدت تداول صورة لرمضان صبحي وهو يرتدي قميص الزمالك، ولكن حتى هذه اللحظة لا أحد يعرف ما إذا كانت تلك الصورة “فوتوشوب” أم أنها صورة حقيقية.