“كولر قال مش محتاجة “.. الأهلي يحسم مصير محمد شريف من الانتقال للدوري السعودي

 

تعرف على أهم التفاصيل عن رحيل محمد شريف. كشفت تقارير صحفية ، أن المدرب السويسري مارسيل كوهلر ، مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي ، حسم مصير اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق ، بعد وصول عرض رسمي مغرٍ من الدوري السعودي خلال فترة السباق. الانتقالات الصيفية الحالية ، في ظل عدم الاعتماد عليه بشكل رئيسي في مركز الهجوم خلال الموسم الماضي. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل

 

تعرف على أهم التفاصيل حول رحيل محمد شريف

 

وأشارت التقارير إلى أن السويسري كولر أعطى إدارة الفريق الضوء الأخضر لرحيل اللاعب محمد شريف ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد أن تلقى عددًا من العروض في الأيام الماضية ، مشيرة إلى أن المسؤولين في الأحمر. أبلغ كاسيل اللاعب بموافقته على المغادرة في الفترة المقبلة بشرط وصول عرض رسمي. للنادي وان يكون جيدا ماليا ويلائم اسم اللاعب والنادي الاهلي.

 

يشار إلى أن اللاعب محمد شريف لم يشارك بشكل أساسي مع الأهلي في الموسم الماضي ، حيث دفعه المدرب السويسري كولر على فترات ، رغم الأزمة التي كان الفريق يعاني منها على المستوى الهجومي ، ورغم ذلك ، وحصل اللاعب على لقب هداف الفريق مما دفعه لطلب رحيله عن صفوف القلعة. الحمراء خلال الفترة المقبلة بحثا عن فرصة للمشاركة بشكل رئيسي.

 

تعرف على اللاعب محمد شريف نجم الاهلي

خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي

صلاح محسن ينضم لقائمة الأهلي بالموسم الجديد

من جهة أخرى أعلن خالد بيبو مدير كرة القدم بالنادي الأهلي ، إدراج اللاعب صلاح محسن في قائمة الفريق في الموسم الجديد ، وأنه سيسافر مع الفريق في المعسكر التحضيري بالنمسا خلال الفترة الماضية. الفترة من 28 أغسطس إلى 6 سبتمبر بناء على رؤية المدرب مارسيل. كوهلر ، مدرب الفريق ، استعدادًا للموسم الجديد.

 

وأعطى المدرب السويسري مارسيل كولر لاعبي الفريق فترة راحة لمدة 3 أسابيع تنتهي في 24 أغسطس ، بعد انتهاء اشتباكات الفريق في الموسم الماضي ، بشرط أن يسافر الفريق إلى النمسا نهاية الشهر الجاري. معسكر استعداد استعدادا للموسم المقبل.