رسمياً AFC.. إلغاء ماتش الهلال وشباب أهلي دبي الإماراتي بعد انسحاب الهلال السعودي

نقدم قناة الاتحاد الاسيوي بث مباشر الهلال وشباب الاهلي دبي اليوم في دوري أبطال آسيا 2020، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر الاسطورة afc بجودة عالية وبدون تقطيع، حيث يلتقي الزعيم مع الفريق الإماراتي شباب أهلي دبي علي ملعب ستاد خليفة الدولي في سادس جولات دور المجموعات وهي الجولة الأخيرة قبل التصفية والصعود للمرحلة القادمة من دوري ابطال اسيا المعروض للنسخة 2020 القائمة.

بخصوص مباريات دوري أبطال آسيا 2020، أعلن طاقم تحكيم مباراة الهلال السعودي وشباب أهلي دبي الإماراتي، بإلغاء المباراة التي من المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ستاد خليفة الدولي لحساب الجولة السادسة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، حيث كان من المقرر أن تذيع قناة الاتحاد الآسيوي مباراة الهلال اليوم عبر اليوتيوب رسمياً.

إلغاء مباراة الهلال وشباب الاهلي

انسحاب الهلال السعودي الليلة كان خطة مدروسة جيداً، وذلك من أجل تلاشي الغياب عن اللقاء وقول أنه لم يحضر للمباراة، لكن اللاعبين حضروا أرضية الملعب ليعلنوا عن وجودهم وعن تمكنهم من خوض المباراة، لكن هناك لاعبين مصابين بجائحة ’’كوفيد-19’’ وذلك ما جعل الاتحاد الآسيوي يقوم بإلغاء المباراة.

انسحب الهلال السعودي الليلة، وذلك لعدة أسباب، حيث كان من المقرر إقامة المباراة الليلة، قبل أن نوفر لكم تفاصيل مباراة الهلال afc، نعلمكم أن توقيت مباراة الهلال في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش، كما سيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر مساء يوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020، حيث أكد القائمون علي البطولة أن توقيت المباراة كذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الهلال السعودي
الهلال

يتصدر الزعيم المجموعة التي يدخل بها دوري أبطال آسيا 2020، وسيكون شباب الأهلي دبي خصم قوي الليلة وإذا تمكن من الفوز علي الزعيم السعودي سيحصل علي ثلاث نقاط غالية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اتحاد آسيا afc

يمكنكم التعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، والتي من بينها رابط موقع قناة الاتحاد الآسيوي يوتيوب بجودة عالية، وكذلك قناة الكاس الرياضية وقناة بين سبورت المفتوحة والقنوات كالآتي:-

  • The AFC Youtube
    مشاري القرني
  • Alkass Three HD
    أحمد الطيب
  • beIN Sports HD 7
    رؤوف خليف
  • beIN Sports Connect

تشكيلة الهلال السعودي اليوم

نرفق إليكم التشكيلة المتوقعة الليلة للهلال السعودي بخامس جولات البطولة.

  • حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع:- أميري كردي – عبد الله الحافظ – جانج هيون سو – ياسر الشهراني.
  • خط الوسط:- أندريه كاريلو – ناصر الدوسري – محمد كنو – سالم الدوسري.
  • خط الهجوم:- بافيتيمبي جوميز – سيباستيان جيوفينكو.