“المستشار خلصها “..مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع 3 صفقات قوية.. تعرف عليهم الان

 

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي صدر حكما باعتزاز بمنصبه ، أنه تم الاتفاق على 3 صفقات قوية للفارس الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث يريد الفريق تعزيز صفوفه استعدادًا. للموسم المقبل والعودة لمنصات التتويج مرة أخرى بعد موسم الصفر الماضي أن الفريق لم يفز بأي بطولة محلية أو قارية. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

المستشار مرتضى منصور يكشف 3 صفقات قوية للزمالك

الملك فيصل ممسكًا بسيفه في سن الـ 13 عاما..فيديو

وقال رئيس نادي الزمالك المعزول في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك: “اتفقنا على 3 صفقات جديدة وقوية لدعم الفريق ، بناء على طلب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، كما تم الاتفاق مع أحمد فتوح. لتجديد عقده ، واستلم اللاعب جزء من مستحقاته ، وتسوى الأمور “.

وأضاف مرتضى منصور: “يستمر مجلس الإدارة بشكل طبيعي حتى نهاية مدته عام 2026 ، وسيكون هناك اجتماع قريبًا مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ، وسيتم مناقشة إمكانية حصول النادي على قرض بسبب أصبح الوضع صعبًا للغاية “.

 

 

محمود حمادة مطلوب في الزمالك

 

وكشفت تقارير صحفية أن نادي الزمالك اقترب من توقيع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، برئاسة اللاعب محمود حمادة نجم خط وسط فريق فاركو ، بعد الأداء المتميز الذي قدمه اللاعب ، بالإضافة إلى ذلك. للاعب محمد شحاتة نجم فريق الطلائع بعد المستوى المتميز. الذي قدمه في بطولة أمم إفريقيا تحت 21 عاما ، كما اقترب اللاعب من ضم لاعب أفريقي قوي بطلب من المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

 

سباق مع الزمن لإنهاء أزمة االقيد

 

إدارة نادي الزمالك تسابق الزمن لإنهاء أزمة وقف التسجيل بسبب مستحقات فريق لشبونة البرتغالي في قضية اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا ، حتى تتمكن من إبرام صفقات جديدة لدعم صفوف الفريق. قبل بداية الموسم الجديد والصفقات الجديدة تظهر على أرض الواقع.