اعمل حسابك… تحذيرات عاجلة من الأرصاد الجوية بشأن الطقس غداً

 

تعرف على درجات الحرارة المتوقعة ليوم غد. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، حالة الطقس المتوقعة ليوم غد الجمعة ، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يكون الطقس غدا حارا ورطبا نهارا بالقاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، وحار جدا في جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، معتدل. في درجات الحرارة والرطوبة ليلاً من شمال البلاد إلى شمال الصعيد ، يكون الجو حاراً في جنوب سيناء وجنوب الصعيد. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على المزيد حول زيادة الرطوبة ونشاط الرياحاعمل حسابك... تحذيرات عاجلة من الأرصاد الجوية بشأن الطقس غداً

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن نشهد زيادة في مستويات الرطوبة على مدار اليوم مما يزيد الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ، مشيرة إلى أن خطوط العرض الوسطى المرتفعة تجلب معها كتل هوائية ورياح شمالية غربية تعمل على تلطيف الجو والرياح. تشتيت الرطوبة في معظم الأجزاء كما ترافقها. نشاط الرياح خلال فترات الليل.

تعرف على تحذيرات الطقس العاجلة للمصطافين

حذرت هيئة الأرصاد الجوية ، من نشاط الرياح الذي بدأ من يوم أمس الخميس ، وسيستمر حتى بداية الأسبوع المقبل لقضاء الإجازات ، حيث تساهم سرعة الرياح التي تتراوح من 30 إلى 50 كيلومترًا في الساعة في ارتفاع الأمواج من 1.5. بطول 2.5 متر على شواطئ العلمين والإسكندرية ومطروح وبلطيم ودمياط.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة

بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة تكون الحد الأقصى في القاهرة الكبرى 33 ومستشعر 35 والحد الأدنى 24 ، وفي الإسكندرية الأقصى 30 والحد الأدنى 23 ، وفي مطروح يكون الحد الأقصى 29 و الحد الأدنى 25 ، وفي قنا الأكبر 39 والحد الأدنى 25 ، وفي أسوان الحد الأقصى 41 ، والمستشعر 42 والحد الأدنى 28.

 

تعرف على تحذيرات الأرصاد الجوية للمواطنين

 

وشددت هيئة الأرصاد الجوية على ضرورة أخذ غطاء للرأس عند الخروج من المنزل وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال ساعات الذروة ، بالإضافة إلى شرب الكثير من السوائل لتعويض الكميات المفقودة من المياه وارتداء الملابس القطنية الفضفاضة.