«اشتري وخزني براحتك»..أسعار الدواجن اليوم الخميس10 اغسطس 2023 في الأسواق والمزارع

ارتفعت أسعار الدجاج وأنواع الدواجن الأخرى في مصر، هذا يعني أنه يتعين على الناس دفع المزيد من المال لشراء الدجاج، ارتفعت الأسعار اليوم ومن المحتمل أن تظل مرتفعة حتى يوم غد، في هذا المقال سنتحدث عن أسعار أنواع الدجاج المختلفة المشهورة في الأسواق.

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 9 اغسطس 2023 في الأسواق والمزارع

«اشتري وخزني براحتك»..أسعار الدواجن اليوم الخميس10 اغسطس 2023 في الأسواق والمزارع

تتغير أسعار الدجاج والطيور الأخرى كثيرًا في الوقت الحالي، هذا لأن قيمة الدواجن في سوق الأوراق المالية ترتفع وتنخفض، مما يؤثر على تكلفة شراء الدواجن، حيث أن الأسعار لا تبقى كما هي ويمكن أن تكون مختلفة في أماكن أخرى في الوقت الحالي، يبلغ سعر الدجاج الأبيض حوالي 81 جنيهاً لكنه قد يكون أقل قليلاً في بعض الأماكن التي يتسوق فيها المزيد من الناس، قد ترتفع الأسعار أكثر من ذلك غدا.

غداً سيصل سعر الدجاج في المزرعة إلى 71 جنيهاً مصرياً، هذا سعر مرتفع بالفعل لذا قد لا يرغب الكثير من الناس في شراء الدجاج كما كان من قبل.

اليوم تبلغ تكلفة أمهات الدجاج فى المزرعة 63 جنيها مصري، عند بيعها للناس كانت تكلفتها 72 جنيها مصري، الدجاج الأحمر المسمى ساسو سعره 90 جنيها مصريا.

تختلف أسعار منتجات الدواجن البيضاء ، مثل الدجاج والفخذين والكبد والقوانص والأجنحة، حيث أن كيلوجرام بانيه سعره 170 جنيها مصريا، وتتراوح تكلفة الأفخاذ ما بين 80 و 85 جنيهاً مصرياً، وتتراوح تكلفة الكبد والقوانص بين 80 و 85 جنيهاً ، وتكلفة الأجنحة ما بين 50 و 60 جنيهاً للكيلوجرام.