“صدمة جديدة جماهير النادي الأهلي”… مارسيل كولر يرفض التجديد لنجم الأهلي

 

صدمة كبيرة جدا لجميع جماهير الاهلي. كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل ، مؤكدة أن المدرب السويسري مارسيل كولر ، مدرب النادي الأهلي ، أوصى بعدم تجديد اللاعب عمرو السولية خلال الفترة المقبلة ، بعد تعرضه لإصابات عديدة متكررة خلال الفترة الماضية. الموسم ولم تشاركه اساسا. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

وأوضحت التقارير أن السويسري كوهلر رفض تجديد فكرة التجديد مع عمرو السولية ، وطالبت الإدارة بتأجيل قرار حسم مصيره ، ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب في نهاية الموسم. الموسم المقبل ، وسيكون له الحق في التوقيع مع أي ناد حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ابتداء من شهر يناير المقبل والانتقال إليه بعد نهاية الموسم.

 

وأشارت التقارير إلى أن المدرب كوهلر رفض تجديد عقد عمر الصوليا بسبب كثرة الإصابات العضلية التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة ، الأمر الذي أبعده عن الفريق لفترة طويلة ، وكان غائبا عنه. مؤخرًا بسبب تمزق في العضلة الخلفية ، مشيرًا إلى أن كولر طلب تأجيل التسوية. مصير السولية خاصة بعد دعم الفريق بأكثر من لاعب في نفس المركز وآخرهم اللاعب الإمام عاشور الذي جاء من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي هذا الصيف لمدة 5 مواسم.

 

المدرب السويسري كولر يوصي بعدم تجديد عمرو الصولية

"صدمة جديدة جماهير النادي الأهلي"... مارسيل كولر يرفض التجديد لنجم الأهلي

وانضم اللاعب عمرو الصولية إلى الأهلي خلال صيف 2016 ، ونجح في تشكيل خط وسط قوي بجانب كل من حمدي فتحي الذي رحل إلى صفوف الوكرة القطري ، وعليو ديانج ، وعقده مع. ومن المقرر أن تنتهي صلاحية الأهلي نهاية الموسم المقبل.

من ناحية أخرى ، أعطى السويسري مارسيل كولر ، مدرب النادي الأهلي السويسري ، راحة للاعبي الفريق حتى 24 أغسطس ، وسافر المدرب إلى بلاده لقضاء الإجازة قبل السفر للنمسا من أجل البدء في فترة التحضير. الموسم المقبل.