رتب رغباتك…موعد تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2023 علمي وأدبي في جميع المحافظات

في الوقت الحالي يركز العديد من طلاب المدارس الثانوية حقًا على معرفة ما يتعين عليهم القيام به للالتحاق بالجامعة، إنهم يفكرون في متطلبات الكليات المختلفة والدرجات التي يحتاجون إليها، من المهم بشكل خاص أن يعرف الطلاب ذلك لأن الموعد النهائي للتقدم إلى الكليات قريبًا.

تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 

رتب رغباتك…موعد تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2023 علمي وأدبي في جميع المحافظات

في عام 2023 سيكون هناك حدث كبير، سينتهي الجزء الأول في عام 2023 والكثير من طلاب المدارس الثانوية متحمسون للتسجيل فيه على موقع ويب خاص، قرروا تقليل عدد الطلاب المسموح لهم بالتسجيل في المدارس الثانوية في مدينة أخرى حيث قام 165000 طالب بالتسجيل لإجراء الاختبارات لمعرفة ما إذا كانوا مؤهلين للجامعة. الموعد النهائي للتسجيل وإجراء هذه الاختبارات.

ستبدأ غدا الجولة الأولى للتنسيق للجامعة بمشاركة 112 ألف طالب وطالبة. خلال هذه العملية، يمكن للطلاب التعرف على الكليات والجامعات المختلفة التي يمكنهم الالتحاق بها، وبدأت الجولة الأولى من التنسيق يوم السبت وتنتهي يوم الخميس بعد تمديدها ليوم واحد.

 لم يتبق الكثير من النقاط في تنسيق المرحلة الثانية لعام 2023 لأن الكثير من الأشخاص قد سجلوا بالفعل خلال المرحلة الأولى، ومع ذلك قد لا تزال هناك بعض الأماكن المفتوحة في بعض الكليات في الجامعات البعيدة، وقد ظهر الحد الادنى  للقبول بكلية الطب البيطري عند 356 درجة وهناك عدة مؤشرات لتنسيق الثانويه العامه المرحله الثانيه حيث من المتوقع أن يكون الحد الأدنى لهندسة الزقازيق 363 درجة وطب بيطرى كفر الشيخ 363 درجة.