مفاجأة من العيار الثقيل..أوسوريو يحسم مصير شيكابالا بعد أزمته مع مرتضى منصور

 

“المدير الفني يقرر مصير شيكابالا بالزمالك .. كشفت تقارير صحفية أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك حسم مصير اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا ، بعد أزماته الأخيرة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي حكم عليه بالسجن. الفصل من منصبه ، واتهم اللاعب بقيادة تمرد للاعبين بسبب أزمة تأخر المستحقات المالية. اتهم مرتضى منصور ، محمود شيكابالا ، بقيادة تمرد ضد الفريق بمنع اللاعبين من المشاركة في التدريبات بسبب أزمة المستحقات ، بالإضافة إلى تسريبه لأخبار الفريق ، فيما أكد اللاعب في بيان على صفحته الشخصية. على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، أنه لم يقود أي تمرد ، وأنه تواصل مع المسؤولين واكتشف أن أرصدة النادي قد رفعت. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

 المدرب أوسوريو يقرر مصير شيكابالا في الزمالك

 

وكشفت تقارير صحفية ، من داخل الزمالك ، عن تمسك أوسوريو ببقاء اللاعب محمود عبد المنعم شيكابالا داخل الفريق خلال الموسم الجديد ، مؤكدة خلال التواصل مع إدارة الفريق أن تواجد اللاعب ضروري لتوفير أجواء من الاستقرار داخل الفريق. غرفة الملابس وبين اللاعبين. وأشارت تقارير إلى أن المدرب أوسوريو طلب من إدارة الزمالك فصل الخلافات مع اللاعب عن الأمور الفنية على أرض الملعب ، في وقت ترددت أنباء عن دخول وسطاء لحل الأزمة بين شيكابالا والإدارة.

 

كابتن نادي الزمالك محمود شيكابالا

الصحة تنجح في إنقاذ حياة رضيع أصيب بمتلازمة الضائقة التنفسية الحادة

وكان شيكابالا قد أصدر بيانًا للرد على اتهامات مرتضى منصور ، حيث كتب في منشور على صفحته الشخصية على فيسبوك: “أعظم جماهير نادي الزمالك ، أتحدث إليكم اليوم ، ليس فقط بصفتي قائدًا لكرة القدم”. فريق في النادي ، ومن أكثر الأشرار تكريمًا لحمل شارة القيادة للقلعة البيضاء “. عبر التاريخ ، لكني أتحدث كواحد من الذين نشأوا داخل أسوار هذا النادي العظيم ، ولأكثر من ربع قرن تشرفت بالدفاع عن راية الزمالك .. لذلك كان لابد من بعض النقاط أجاب ، وهذا ليس كل شيء.

 

وأضاف في تدوينة: “رئيس النادي السابق يسألني لماذا لم أتدخل معه في رفع الاستيلاء على الزمالك؟ !! أنا من الزمالك قلباً وروحاً ، ويشرفني أن تكون لي علاقة جيدة مع جميع مسؤولي النادي السابقين والحاليين ، وبالفعل تحدثت مع السادة الأطراف الذين أقاموا النادي وتواصلت معهم. رفع التحفظ وإنهاء الأزمة حفاظا على النادي واستقرار الفريق وبقية المباريات ، والمفاجأة أن الرد جاء بعدم وجود تحفظ على النادي ، والزمالك هو. لم يتم الاستيلاء عليها لصالح أي جهة طلب منا التواصل معها لحل الأزمة!

 

قال شيكابالا: فيما يتعلق بقضية سبورتنج لشبونة ؛ اشترىني النادي من صفوف سبورتنج لشبونة عام 2016 مقابل 650 ألف دولار ، وبالفعل تم دفع 140 ألف دولار ، وبقي 510 آلاف فقط. كان يجب دفعها في الوقت المحدد وفقًا للعقد ، وللعلم ، تم خصم كل هذا من مستحقاتي المالية مع النادي ، ولكن بسبب التقاعس عن السداد والغرامات”, “تأخير؛ أصبح إجمالي المبلغ المطلوب من النادي أكبر بكثير ، وفي ذلك الوقت ، إذا تم دفع المبلغ في الوقت المحدد وهو 510 آلاف دولار ، وبحساب سعر الدولار في ذلك الوقت (7 جنيهات و 83 قرشًا) ما يعادل إلى 3 ملايين و 900 ألف جنيه والآن المطلوب مع غرامات التأخير وزيادة سعر الدولار بمقدار 46 مليوناً.

 

وختم: “ولمعلوماتك ، وقفت كجدار لأحجبه في أمور كثيرة ؛ لحل مشاكل اللاعبين التي لم أعلن عنها ، سعيت دائمًا لحل أكثر من مشكلة في الفريق. حتى لا ينهار بشكل كامل طوال الموسم الماضي ، وليس شيكابالا المتهم بالإهمال أو التمرد على نادي الزمالك بدافع المال !!! .. ، لأني اخترت اللعب في الزمالك ، وبسبب أخطاء إدارية من قبل ، لعبت بدون مال ، وعلاقتي مع الزمالك وجمهوره أكبر من الأمور المادية ، والجميع يعلم ذلك ، وهنا لا نتحدث عن المال. الظروف فقط التي مر بها اللاعبون طوال الموسم ، ولكن هناك ظروف أخرى أكثر صعوبة ، لا يمكن الحديث عنها ، ويطلب مني اللاعبون التحدث نيابة عنهم ، وبالتالي ، بصفتي ، كان حديثي ؛ لتوضيح تلك الأزمات والمشكلات العديدة التي كانت سببا مباشرا لنتائج الفريق خلال الموسم بأكمله.”