مفاجأة غير متوقعة.. عاجل من البنك الأهلي بشأن شهادات الاستثمار بمختلف أنواعها!!

 

كشف البنك الأهلي المصري عن قراره الجديد بزيادة العائد على الشهادة (أ) لمدة 10 سنوات ، ليصل إلى 10٪ بدلاً من 9.5٪ تراكمياً ، وأعلن البنك الأهلي المصري عن زيادة العائد على الشهادة (ب) إلى 11.5٪ بدلاً من 11٪ ويتم صرف العائد على أساس شهري. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل تابعونا

تعرف على التفاصيل. يقوم البنك الأهلي برفع العائد على شهادات الاستثمار بكافة أنواعها

البنك الاهلي المصري يخطف العملاء بحساب توفير المستقبل الجديد والعائد خيالي

وبحسب البيانات والتقارير الصادرة عن البنك الأهلي المصري ، فقد تمت زيادة العائد على الشهادة B لمدة عامين ليصل إلى 12٪ بدلاً من 11.5٪ ، ويتم دفع العائد فصليًا ، والعائد على الشهادة B كان زادت لمدة 3 سنوات ، لتصل إلى 14.5٪ بدلاً من 14٪ ، ويتم دفع العائد ربع سنوي ، بشرط أن يكون الحد الأدنى للشهادة 500 جنيه ، وجميع الشهادات اسمية ، ولا يسمح بالتداول فيها. أو المصادقة عليها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها إلى أي شخص آخر غير البنك أو التصرف فيها بأي شكل من أشكال نقل الملكية وغيرها.

يسمح البنك الأهلي المصري بالاقتراض بضمان شهادات الادخار وفقًا للشروط والضوابط المحددة. كما يسمح البنك بإصدار بطاقات الائتمان بمختلف أنواعها وفقًا للتعليمات المعمول بها ومعدلات العوائد في تاريخ الاقتراض والشهادات والمردود الذي تقدمه معفى من جميع الضرائب ورسوم الدمغة.

 

أعلن البنك الأهلي عن رفع العائد على شهادات الاستثمار بكافة أنواعها

 

وأعلن البنك الأهلي المصري ، خلال شهر أبريل الماضي ، زيادة في سعر الفائدة على شهادات الاستثمار بنسبة 2٪ ، وخاصة شهادات الاستثمار B لمدة سنة وسنتين و 3 سنوات ، وقرر البنك في ذلك الوقت زيادة معدل الفائدة على شهادات الاستثمار B لمدة سنة واحدة لتصل إلى 11٪ بدلاً من 9.5٪ يتم دفع الفائدة شهرياً للشهادات بقيمة 500 جنيه مصري ومضاعفاتها.