“بيان ناري من شيكابالا”.. يفضح مرتضى منصور ويفجر مفاجأة كبرى لجمهور الزمالك

 

النجم شيكابالا يشرح أزمة ضبط أرصدة نادي الزمالك … رد محمود عبد الرازق شيكابالا ، لاعب نادي الزمالك ، على المستشار مرتضى منصور ، بشأن أزمة وقف تسجيل نادي الزمالك بسبب مستحقات نادي سبورتنج لشبونة ، وكشف عن مفاجأة بشأن الاستيلاء على أرصدة النادي عن طريق ممدوح عباس رئيس النادي سابقا. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

النجم شيكابالا يكشف مفاجأة من أزمة حجز أرصدة النادي

"بيان ناري من شيكابالا".. يفضح مرتضى منصور ويفجر مفاجأة كبرى لجمهور الزمالك

وقال شيكابالا في بيان أصدره: أعظم جماهير النادي ، أتحدث إليكم اليوم كواحد من الذين نشأوا داخل النادي الكبير منذ أكثر من ربع قرن ، وأريد توضيح بعض النقاط ، و هذا ليس كل شيء. كنت أذاع سرا فقبل كابتن النادي انا الزمالك قلبا وروحا. علاقتي جيدة مع جميع مسؤولي النادي السابقين والحاليين وتحدثت معهم وتواصلت معهم لرفع التحفظ وإنهاء الأزمة من أجل استقرار النادي. المفاجأة أنه لا يوجد حجز على النادي والزمالك ليس محجوزاً لمصلحة أي طرف.

 

 

قائد نادي الزمالك ، شيكابالا ، يشرح أزمة سبورتنج لشبونة

 

بالنسبة لقضية سبورتينغ لشبونة ، أود توضيح بعض النقاط. اشترىني النادي في عام 2016 مقابل 650 ألف دولار ، ودُفع لي 140 ألف دولار وبقي 510 آلاف دولار. كان يجب دفعها في الوقت المحدد وفقًا للعقد ، ولكن نظرًا لعدم دفع الغرامات وتأخيرها ، أصبح المبلغ المطلوب أكثر من ذلك بكثير.

وتابع: في مواعيد السداد كان سعر الدولار 7 جنيهات و 83 قرشا أي ما يعادل ثلاثة ملايين و 900 ألف دولار والآن مع التأخير والغرامات وزيادة سعر الدولار أصبح المبلغ المطلوب أصبح 46 مليونًا ، مضيفًا: لقد وقفت كجدار لحل العديد من المشكلات التي تخص اللاعبين وكنت دائمًا أسعى لحل المزيد. من مشكلة في النادي ، ليس شكابالا هو المتهم بالإهمال أو التمرد في النادي ، لأنني اخترت اللعب في الزمالك وبسبب أخطاء إدارية قبل أن ألعب بدون نقود. نحن هنا لا نتحدث عن الظروف المالية التي مر بها اللاعبون طوال الموسم ، ويطلبون مني التحدث نيابة عنهم ، وكان حديثي لتوضيح تلك الأزمات والمشكلات العديدة التي كانت سببا مباشرا لنتائج الفريق ، قال واختتم هذا الخطاب رداً على كل ما طرحه عني رئيس النادي السابق. أما ما حدث للفريق فسيكون هناك رد واضح ويبقى الحديث.