بعد قرار البنك المركزي.. تعرف على أعلى شهادات ادخار بالجنيه والدولار من البنوك المصرية!%

 

تعرف على أعلى شهادات الادخار بالحناء والدولار من البنوك المصرية. قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري ، خلال اجتماعها الخميس الماضي 3 أغسطس / آب ، زيادة سعر الفائدة على عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر التشغيل الرئيسي للبنك المركزي بمقدار 100 نقطة أساس. لتصل إلى 19.25٪. 20.25٪ و 19.75٪ على التوالي ، وقررت اللجنة زيادة معدل الائتمان والخصم بمقدار 100 نقطة أساس ليصل إلى 19.75٪. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على أعلى شهادات الادخار بالجنيه المصري والدولار من البنوك المصرية

بعد قرار البنك المركزي.. تعرف على أعلى شهادات ادخار بالجنيه والدولار من البنوك المصرية!%

تقدم البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر شهادات ومحافظ ادخار ذات عائد كبير ، لمساعدة عملاء البنك على الاستثمار وتوفير أموالهم ، ومن أبرز هذه الشهادات ما يلي:

 

 

تعرف على شهادة ابن مصر 2:

 

يقدم بنك مصر لعملائه شهادة ادخار بعائد سنوي متناقص لمدة 3 سنوات تحت اسم ابن مصر 2. وتأتي الشهادة بعائد يصل إلى 22٪ خلال العام الأول وحتى 18٪ خلال العام. السنة الثانية وتصل إلى 16٪ خلال العام الثالث بشرط أن يكون الحد الأدنى لسعر الشراء لتلك الشهادة مليون جنيه.

 

ها هي شهادات الدولار من البنك الأهلي:

 

قدم البنك الأهلي المصري لعملائه شهادة بالدولار باسم “الأهلي بلس” ، وتكون الشهادة بعائد يصل إلى 7٪ ولمدة 3 سنوات ، بشرط أن تكون قيمة العائد هي يتم صرفه بنفس العملة على أساس ربع سنوي ، ويسمح للعميل بشراء الشهادة بسهولة بحد أدنى ألف دولار ، كما يسمح البنك للعميل بالاقتراض مقابل ضمان الشهادة حتى 50٪ من قيمتها بالجنيه بحد أقصى 10 مليون جنيه.

يقدم البنك الأهلي المصري شهادة دولار أخرى ، لمدة 3 سنوات ، بعائد سنوي يصل إلى 9٪ ، ويتم صرفها مقدمًا بالجنيه المصري بقيمة 27٪ من قيمة الشهادة.

 

 

تعرف على شهادات بنك مصر الدولارية:

 

بالتزامن مع إعلان البنك الأهلي المصري عن إصدار شهادات الدولار ، كشف بنك مصر عن شهاداته الدولارية الجديدة ، أولها الشهادة “الأعلى” والتي تأتي بعائد 9٪ سنويًا. التقديم بنسبة 27٪ من إجمالي مدة الشهادة ، حيث تأتي الشهادة بمدة 3 سنوات.

 

تأتي الشهادة الدولارية الثانية من بنك مصر تحت مسمى “النخبة” ، وتتميز هذه الشهادة بأن العائد يصرف كل ثلاثة أشهر بالدولار ، بشرط أن يصل العائد إلى 7٪ ، ويمكن لحامل الشهادة الاقتراض مقابل ضمانها بالجنيه المصري حتى 50٪ من قيمة استرداد الشهادة بحد أقصى 10 ملايين جنيه ، وشهادة النخبة هي أيضًا شهادة اسمية تصدر للمصريين والأجانب. يمكن لعملاء بنك مصر شراء شهادة النخبة أو شهادة القمة بسهولة من خلال زيارة أحد فروع بنك مصر الموزعة في جميع أنحاء الجمهورية ، بشرط أن يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة ألف دولار.