ردًا على صفقة إمام عاشور.. الزمالك يعلن التعاقد مع نجم الأهلي السابق لمدة 3 سنوات

كشفت مصادر مسؤولة في نادي الزمالك، بان مجلس الإدارة قد نجح في الحصول على توقيع لاعب مميز من داخل الدوري المصري، وذلك في أول تعاقدات الفارس الأبيض خلال سوق الانتقالات الصيفية، بناءً على طلبات المدرب الكولومبي خوان كارولوس أوسوريو، والذي شدد على ضرورة الحصول على التوقيع مع عدة لاعبين جدد في الميركاتو لتدعيم صفوف الفريق.

الزمالك يحصل على توقيع نجم الأهلي السابق

أفادت مصادر مطلعة داخل الزمالك، بأن صفقة التعاقد مع اللاعب ناصر ماهر، نجم الأهلي السابق ولاعب فيوتشر الحالي، قد تمت بالفعل خلال الميركاتو الحالي، وهذا بعدما أتفق الطرفين على كل تفاصيل الصفقة بما في ذلك راتب اللاعب ومدة العقد.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك قد عرض على اللاعب راتب يصل لنحو 10 مليون جنيه، وذلك على ان يوقع لمدة 3 سنوات كاملة لصالح القلعة البيضاء.

وأوضحت بعض المصادر القريبة من المستشار مرتضى منصور، بأن صفقة التعاقد مع ناصر ماهر قد انتهت بالفعل، واللاعب وقع على عقود انتقاله إلى الزمالك بشكل رسمي خلال الساعات الأخيرة ومن المتوقع بأن يتم حسم الأمور مع فيوتشر في غضون الساعات المقبلة للإعلان عن الصفقة بصورة نهائية.

الجدير بالذكر بأن عدة تقارير قد أكدت بأن الزمالك سيحاول قدر الإمكان الحصول على عدة صفقات جديدة، وهذا على الرغم من وجود ظروف إدارية صعبة داخل القلعة البيضاء بالوقت الحالي.

ويذكر بأن الميركاتو الحالي من المتوقع بأن يشهد تنافس كبير بين الأهلي والزمالك على الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي