“لمحبين الشتاء”..أمطار ورياح مثير للأتربة.. عاجل الأرصاد تحذر من طقس اليوم.. إليكم التفاصيل!!

 

كثير من الناس ينتظرون بفارغ الصبر تاريخ انخفاض درجة الحرارة. نشرت هيئة الأرصاد بيانها الرسمي بشأن توقعات الطقس ليوم الاثنين 7 أغسطس ، وأشار خبراء الأرصاد الجوية إلى حدوث انخفاض طفيف وتدريجي في درجات الحرارة في المناطق الشمالية من البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ، وأن تصل درجات الحرارة القصوى المتوقعة في القاهرة الكبرى إلى 39 درجة مئوية خلال ساعات النهار ، بينما تصل درجات الحرارة المعقولة إلى 39 درجة مئوية ، بينما تصل درجات الحرارة القصوى في جنوب الصعيد 45 درجة مئوية خلال ساعات النهار ، ويتم تسجيل درجات الحرارة المعقولة. 46 درجة مئوية ، ومن خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل تابعونا

 

تعرف على حالة الطقس ليوم  الاثنين 7 أغسطس

 

وتوقع خبراء الأرصاد أن يشهد يوم غد الاثنين طقس حار ورطب جدا خلال ساعات النهار في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد ، ويسود طقس حار ورطب نهارا. في المناطق الساحلية الشمالية فيما تشهد ساعات الليل جو حار ورطب في عموم الجمهورية ويستمر. ارتفاع مستويات الرطوبة في جميع أنحاء البلاد مما يزيد من الشعور بالحرارة طوال اليوم.

وحذر خبراء الأرصاد الجوية من ظهور ضباب مائي خلال ساعات الصباح حتى السادسة صباحا ، على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية ، وعلى بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والشمال الغربي والشمالي الشرقي. السواحل ومدن القناة ووسط سيناء يطلب من السائقين توخي الحذر. الحذر وتجنب القيادة بسرعات عالية.

"لمحبين الشتاء"..أمطار ورياح مثير للأتربة.. عاجل الأرصاد تحذر من طقس اليوم.. إليكم التفاصيل!!

وأضافت الأرصاد ، في بيانها ، أن هبوب رياح مثيرة من الغبار والرمال متوقعة في مناطق جنوب الصعيد ، وفي مناطق حلايب وشلاتين وأسوان وأبو سمبل والوادي الجديد ، وأمطار خفيفة ، قد تكون رعدية احيانا بنسبة 30٪ في مناطق حلايب وشلاتين واسوان وابو سمبل والوادي الجديد. .