«هتجنن من اللي حصل».. شوبير تعليقًا على رحيل سيد عبدالحفيظ عن الأهلي وتصرف مفاجئ من سيد عبد الحفيظ قبل مغادرته للتتش

قام مجلس إدارة الأهلي باتخاذ عدد من القرارات الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقد قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب باتخاذ عدد من القرارات الهامة والتي كشف عنها الإعلامي الشهير أحمد شوبير، وحل كواليس وتفاصيل ما حدث خلال الفترة السابقة داخل أروقة القلعة الحمراء، تابع القراءة.

أشار الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الذي يذاع عبر إذاعة إفم إم أن هناك أحداثًا غريبة وخطيرة تحدث داخل أروقة النادي الأهلي خلال تلك الفترة، وعلى الرغم من فوز النادي الأهلي بكافة البطولات التي اشترك فيها، إلا أن النادي الأهلي يسعى دائمًا للتطوير.

فقد قام النادي الأهلي بتوجيه الشكر للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على الفترة التي قضاها في خدمة النادي الأهلي على مدار سبع مواسم كاملة، كما تم تصعيد الكابتن خالد بيبو رئيس قطاع النائشين كمدير للكرة بدلًا من كابتن سيد عبد الحفيظ، كما تم تعيين الكابتن وليد سليكان كرئيس لقطاع الناشئين بعد حصوله على العديد من الدورات التدريبية في مجالي التدريب والإدارة خلال الفترة السابقة.

أما على مستوى الجحهاز الطبي للنادي الأهلب فقد تم توجيه الشكر للدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بينما استقر النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تعيين الدكتور تامر أبو العنين كرئيس جديد للجهاز الطبي للنادي الأهلي.

وقد حرص الكابتن سيد عبد الحفيظ على عقد جلسة مع الكابتن خالد بيبو أطلعه فيها على كافة التفاصيل التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعطاع كل الملفات والتقارير الخاصة بالفريق.