شوية اخبار على الطاير.. تعليق غير متوقع من مرتضى منصور على إقالة سيد عبدالحفيظ.. اتحاد الكرة يرسل قرار تخفيض عقوبة كهربا للأهلي

حدثت العديد من الأحداث الهامة خلال الليلة الماضية، منها ما يخص أحدث الأمور الرياضية الموجودة على الساحة الكروية مؤخرًا، ومنها ما يخص الطقس ودرجات الحرارة، وهناك ما يخص الفن وغيرها، كل هذا وأكثر نرصده لكم بالتفاصيل من خلال تقريرنا التالي، ولمعرفة تفاصيل أكثر حول أبرز الأحداث أمس، أكمل قراءة الموضوع.

الأرصاد تفجر مفاجأة غير متوقعة للمصريين

في ظل الارتفاع المستمر لدرجات الحرارة وما يتريب عليه من ارتفاع في أحمال الكهرباء نتيجة استخدام المراوح وأجهزة التكييف بكثرة في تلك الأيام، يتابع الكثيير من المواطنين أخبار الطقس بشكل يومي؛ رغبة منهم في معرفة متى ستنتهي تلك الموجة الحارة التي ضربت جميع أنحاء البلاد منذ ما يزيد على أسبوعين، وقد أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع أن تستمر درجات الحرارة في الارتفاع خاصة بعدما سجلت درجات الحرارة الأمس الأحد درجة حرارة بلغة 42 درجة على جميع أنحاء القاهرة.

تعليق مرتضى على رحيل سيد عبد الحفيظ

ومن أبرز مع حدث على الساحة الرياضية أمس هو تعليق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق والذي أعلن استقالته وتنحيه عن منصب رئاسة نادي الزمالك مؤخرًا، فقد خرج في تعليق حول رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي عقب توجيه النادي الأهلي الشكر لسيد على تواجده في منصب مدير الكرة خلال المواسم السبعة الماضية.

قرار اتحاد الكرة بتخفيض عقوبة كهربا

في تصريحات على لسان الإعلامي الشهير وليد الحديدي أكد فيها أن اتحاد الكرة المصري قد تسلم مؤخرًا الخطابات التي تتضمن قرارات لجنة الانضباط ومن ضمنها القرار الذي يخص تخفيض عقوبة كهربا من 12 مبارة إلى 6 مباريات فقط وتخفيض العقوبة المالية من مليون جنيه إلى 500 ألف جنيه فقط.