“مفاجأة بعد قرار المركزي بزيادة الفائدة”.. إليكم أعلى عائد على شهادات الادخار في البنوك المصرية.. تعرف على التفاصيل

 

هذا هو أعلى عائد على شهادات الادخار في البنوك المصرية. قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري ، خلال اجتماعها السابق الخميس الماضي ، زيادة العائد على الودائع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية بمقدار 100 نقطة أساس ، لتصل إلى 19.25٪ و 20.25٪ و. 19.75٪. على التوالي ، قرر البنك المركزي زيادة سعر الائتمان والخصم بمقدار 100 نقطة أساس ليصل إلى 19.75٪ ، ومن المتوقع أن تجتمع لجان ALCO اليوم الأحد ، للبدء في تعديل سعر الفائدة على المعاملات والمنتجات المصرفية داخل البنوك. النظام ، تنفيذا لقرار البنك المركزي الجديد. من خلال موقعنا سوف نوضح لك أهم التفاصيل تابعنا

 

هذا هو أعلى عائد على شهادات الادخار في البنوك المصرية

"مفاجأة بعد قرار المركزي بزيادة الفائدة".. إليكم أعلى عائد على شهادات الادخار في البنوك المصرية.. تعرف على التفاصيل

تقدم البنوك العاملة في مصر عددًا كبيرًا من شهادات الادخار بفائدة عالية لمساعدة المواطنين وعملاء البنوك على الاستثمار وادخار أموالهم. ومن أبرز شهادات الادخار بالبنوك العاملة في مصر ما يلي:

 

 

  • تعرف على شهادة ادخار من البنك العربي الأفريقي:

 

يقدم البنك العربي الأفريقي الدولي شهادة ادخار تحت اسم شهادة الادخار لمدة ثلاث سنوات مدفوعة مقدمًا لجميع العملاء الأفراد. وتأتي الشهادة بمدة استحقاق 3 سنوات وفائدة تراكمية 18.56٪ بشرط أن يتم صرف العائد بقيمة 40٪ مقدمًا من اليوم التالي لشراء الشهادة. يمكن الحصول على الشهادة بسهولة من خلال زيارة أحد فروع البنك الموزعة في أنحاء الجمهورية بشرط أن يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 5000 جنيه ومضاعفاتها.

 

  • تعرف على شهادة ادخار من مصرف أبوظبي الإسلامي:

 

أعلن بنك أبوظبي الإسلامي عن توفير صكوك إسلامية بالجنيه المصري ، بعائد 17.25٪ ، شريطة أن يستفيد العميل من 10٪ من الأرباح مقدمًا.

 

 

  • تعرف على شهادة ادخار من بنك التنمية الصناعية:

 

يقدم بنك التنمية الصناعية شهادة ادخار جديدة لعملائه ، والتي تأتي تحت اسم اختيارك مع عائد تراكمي مدفوع مقدمًا. توفر الشهادة للعميل عائد تراكمي 39٪ ، وهي لمدة 3 سنوات. الحد الأدنى لشراء الشهادة لأول مرة هو 50 ألف جنيه ، ويمكن للعميل استرداد قيمة الشهادة إذا رغب في ذلك ، بعد مرور 6 أشهر من تاريخ ربط الشهادة.

 

  • تعرف على شهادة ادخار من البنك الأهلي المصري:

 

يعتبر البنك الأهلي المصري من أبرز البنوك العاملة في مصر ، حيث يحرص على تقديم أفضل الحلول التمويلية والمعاملات المصرفية. يكون العائد شهريًا بينما الشهادة الثانية تأتي من البنك الأهلي بعائد متناقص 22٪ ولمدة 3 سنوات ويتم دفع العائد شهريًا.