“مفاجأة سارة للمواطنين”.. بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع.. احتمال سقوط أمطار!!

 

كثير من الناس ينتظرون بفارغ الصبر تاريخ انخفاض درجة الحرارة. نشرت هيئة الأرصاد بيانها الرسمي بشأن تنبؤات الطقس ودرجات الحرارة في عموم الجمهورية ، ابتداء من اليوم الأحد 6 أغسطس وحتى الجمعة المقبل ، الموافق 11 أغسطس ، وتوقعت أن تسود الأرصاد الجوية. زيادة مستويات الرطوبة في معظم أنحاء البلاد ، مما يزيد من الشعور بالحرارة على مدار اليوم ، وتشهد البلاد ارتفاعًا مؤقتًا في درجات الحرارة في مناطق شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد. تبدأ اليوم الأحد 6 أغسطس ، لتصل درجات الحرارة القصوى اليوم في مناطق القاهرة الكبرى خلال ساعات النهار لتصل إلى 39 درجة مئوية ، وتصل درجات الحرارة المتوقعة إلى 42 درجة مئوية. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

"مفاجأة سارة للمواطنين".. بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع.. احتمال سقوط أمطار!!

وبحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد ، فمن المتوقع أن تشهد مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد طقس حار ورطب للغاية خلال ساعات النهار ، وطقس حار ورطب. تسود مناطق الساحل الشمالي نهاراً ، بينما تشهد جميع أنحاء الجمهورية ميلاً في درجات الحرارة وطقساً رطباً خلال ساعات الليل. ستشهد الأيام القادمة حدوث الظواهر الجوية التالية:

أمطار خفيفة ، قد تكون رعدية في بعض الأحيان ، بنسبة حدوث تقارب 30٪ ، في مناطق أقصى جنوب البلاد ، حلايب ، شلاتين ، أسوان ، أبو سمبل والوادي الجديد ، على فترات متقطعة.

تنشط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد ، والتي من المتوقع أن تثير الرمال والأتربة في مناطق في أقصى جنوب البلاد وحلايب وشلاتين وأسوان وأبو سمبل والوادي الجديد ، على فترات متقطعة. .

الاثنين 7 أغسطس والثلاثاء 8 أغسطس:

تنشط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

يومي الأربعاء 9 أغسطس والخميس 10 أغسطس:

تنشط الرياح في مناطق جنوب سيناء على فترات متقطعة.

يوم الجمعة 11 أغسطس:

تنشط الرياح على مناطق السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.