“عاجل رغم اعتزاله”.. قرارات جديدة لمرتضى منصور في الزمالك.. تعرف على التفاصيل

 

تعرف على لقاء مرتضى منصور مع مجلس إدارة نادي الزمالك. فاجأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعضاء مجلس الإدارة بقرارات جديدة ، اليوم السبت ، رغم إعلانه اعتزاله رئاسة النادي وعدم إشرافه على أي ملف بالنادي لأيام ، وقرر الابتعاد تمامًا عن وكان المشهد الرياضي ، إضافة إلى نجليه أمير وأحمد ، على خلفية مسلسل الأزمات التي تعرض لها النادي خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت تقارير صحفية أن مرتضى منصور دعا أعضاء مجلس إدارة الزمالك إلى اجتماع اليوم السبت بمنزله لمناقشة ما يحدث من ملفات وما يتعرض له النادي والمجلس خلال الفترة الأخيرة. مبينا ان الاجتماع سيكون في منزل مرتضى بحضور جميع اعضاء المجلس باستثناء احمد دابس. الذي أعلن قبل أيام استقالته من المجلس. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل

 

 تعرف على التفاصيل

الملك فيصل ممسكًا بسيفه في سن الـ 13 عاما..فيديو

وأشارت التقارير إلى أن مرتضى منصور قرر ذلك

وعقد اللقاء مساء السبت ، بعد عودة جمال عبد الحميد من المملكة العربية السعودية على رأس الوفد المشارك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية ، البطولة العربية ، والتي خرج منها الفريق من دور المجموعات. بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة بعد فوزه على الاتحاد المنستير وخسارته أمام الشباب السعودي وتعادله مع النصر فيما تأهل الشباب والنصر إلى ربع نهائي البطولة.

 

 

تعرف على لقاء مرتضى منصور مع مجلس الزمالك

 

وكشفت تقارير صحفية أن مرتضى منصور رفض تقديم المجلس استقالته بعد الاجتماع الذي عقد خلال الساعات الماضية ، وتمسك رئيس نادي الزمالك ببقاء أعضاء المجلس واستمرارهم حتى انتهاء الانتخابات. على أن يتم انتخاب رئيس جديد لمجلس الإدارة في اجتماع الجمعية العمومية القادم في أكتوبر. التالي.

 

وأشارت التقارير إلى وجود رغبة من بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك للانسحاب بعد استقالة مرتضى منصور بسبب الأزمات العديدة الأخيرة ، وهناك حالة من الخوف لدى مرتضى منصور من تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي. في حال استقالة المجلس.