عاجل : ميدو يخرج عن صمته ويهاجم مجلس إدارة نادي الزمالك.. تعرف على التفاصيل؟

 

انتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي. علّق الصحفي أحمد حسام ميدو ، على خروج نادي الزمالك من بطولة الأندية العربية ، داعيًا أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك إلى الاستقالة فورًا ، في ظل المستوى الضعيف الذي قدمه الفريق ، حيث أنهى الموسم بشكل سيء. ، وترك البطولة العربية بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعته ، خلف الشباب السعودي والفوز السعودي. ميدو يعلق على موقف الزمالك بعد خروجه من البطولة العربية. مدرب رائع ، وأن مرتضى منصور كانت لديه الشجاعة للمشي وعدم التأخر حتى لو تأخر. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

عاجل : ميدو يخرج عن صمته ويهاجم مجلس إدارة نادي الزمالك.. تعرف على التفاصيل؟

ماذا قال ميدو طالبا من مجلس ادارة نادى الزمالك الرحيل؟

 

وتابع أحمد حسام ميدو: الآن هناك شيء واحد مفقود ، وهو أن هذا المجلس يستقيل على الفور ، مناشدا مجلس إدارة نادي الزامك الاستقالة فورًا وإعطاء الفرصة لمجلس جديد للعمل فورًا لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ، إذا أحب الزمالك فعليك أن تمشي .. اليوم قبل الغد .. التاريخ لن يرحمك.

وأوضح ميدو أن الزمالك على مفترق طرق ومن السهل جدا حل مشاكل الفريق الواضحة للجميع مؤكدا التعاقد مع 4 لاعبين والاحتفاظ بمدرب الزمالك أوسوريو مما يجعل الفريق منافسا قويا في الكل. البطولات التي يشارك فيها.

 

تعرف على اللقاءات المكثفة لوضع الحلول لنادي الزمالك

 

تقوم مجموعات كبيرة من رموز القلعة البيضاء حاليا بوضع تصور للأسماء التي يمكن أن تقود القلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة ، ويعقد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة الزمالك اجتماعات مكثفة في هذا الصدد. اعتبار. الاعتماد على تجارب أبناء النادي حتى لا تتكرر الأخطاءا لسابقة.