مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال رمضان صبحي للزمالك في الصيف.. إليكم التفاصيل

 

ينتظر الكثير من جماهير نادي الزمالك موعد الإعلان عن الصفقات الجديدة. كشف الصحفي إسلام صادق ، عن مفاجأة مدوية بشأن انتقال اللاعب رمضان صبحي نجم فريق الأهلي بيراميدز الحالي والسابق إلى صفوف الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، حيث يسعى الفارس الأبيض إلى ذلك. تقوية الرتب من أجل العودة لمنصات التتويج مرة أخرى بعد موسم مخيب للآمال لجمهوره ، لم يفز فيه الفريق بأي بطولة محلية أو أجنبية. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تابع آخر المستجدات بخصوص انتقال رمضان الصحبي لنادي الزمالك

رمضان صبحي في الزمالك
رمضان صبحي في الزمالك

وأكد صادق ، في تصريحات في برنامجه بريمو على قناة العشر الفضائية ، أن المسؤولين في نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات قوية مع اللاعب رمضان صبحي من أجل ضمه إلى ميركاتو الصيف الحالي ، بعد ربط اسم اللاعب بالانضمام إلى الزمالك. في المواسم الماضية بعد انضمامه في الصيف. 2020.

يسعى الزمالك لتوقيع صفقة عامة كبرى للرد على عقد الأهلي مع اللاعب الإمام عاشور لاعب الفارس الأبيض السابق القادم من صفوف الدنماركي ميتلاند بعد 6 أشهر من رحيله عن القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية. الانتقالات الشتوية.

 

يقرر نجم المنتخب المصري رمضان صبحي مصير الانتقال للزمالك

 

وقال صادق في تصريحات له أمس الخميس: “الزمالك يتفاوض مع رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتعزيز صفوف القلعة البيضاء بصفقة جماهيرية قوية مقبلة. موسم.”

 

وأضاف: “رحب رمضان صبحي بفكرة الانتقال لنادي الزمالك في حال رفع تعليق التسجيل بسبب غرامة سبورتاج لشبونة البرتغالية”. يأتي ذلك بالتزامن مع الأزمة المالية التي يعاني منها فريق الزمالك بعد مصادرة أرصدة النادي وعدم وجود أموال كافية لدفع رواتب اللاعبين والمدربين والتعاقد. بصفقات جديدة.

 

وكان الزمالك قد خرج من دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية ، بعد أن تعادل أمس أمام فوز السعودية بالدور الثالث والأخير مندور المجموعات.