“ليفربول يواجه تشيلسي في بداية الدوري”.. إليكم موعد انطلاق الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد

 

تعرف على موعد بدء الدوري الإنجليزي الممتاز. ينتظر عشاق الكرة المستديرة بدء الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023-2024 ، حيث لم يتبق سوى 7 أيام قبل انطلاق موسم الدوري الإنجليزي ، وهو الأكثر شعبية والأكثر شعبية. تحظى بشعبية في العالم حيث من المتوقع أن تشهد المنافسة منافسة قوية بعد إدراجها العديد من الصفقات القوية. يشارك حوالي 20 فريقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، مثل كل عام. ولوتون تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وهبط الثلاثي ساوثهامبتون وليستر سيتي وليدز إلى الحد الأدنى للدوري. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل.

هذا هو تاريخ بدء الدوري الإنجليزي الممتاز

"ليفربول يواجه تشيلسي في بداية الدوري".. إليكم موعد انطلاق الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد

ومن المقرر أن يبدأ الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 في 11 أغسطس ، وينتهي في 19 مايو 2024 ، وفقًا للجدول الذي أعلنه الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تعرف على موعد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز

 

ويعتبر فريق مانشستر سيتي صاحب لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد منافسة قوية مع أرسنال ، حيث حسمت كتيبة جوارديولا الصراع برصيد 89 نقطة ، متقدما بـ5 نقاط على فريق ارسنال ، ومن المقرر أن يبدأ حامل اللقب حلقه. مشواره في الموسم الجديد أمام فريق بيرنلي الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. في الملعب الأخير.

أما ليفربول بقيادة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني فسيكون على ديربي في مواجهة فريق تشيلسي الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق البلوز في الدور الأول ، وسيواجه فريق أرسنال. وفي نفس الجولة فريق نوتهام فوريست ، وموعد مباريات الدور الأول بالكامل كالتالي:

  • الجمعة 11 أغسطس:

بيرنلي × مانشستر سيتي

  • السبت ١٢ أغسطس:

أرسنال × نوتنغهام فورست

بورنموث × وست هام

برايتون × لوتون

إيفرتون × فولهام

شيفيلد يونايتد × كريستال بالاس

نيوكاسل يونايتد × أستون فيلا

 

  • الأحد ١٣ أغسطس:

 

برينتفورد × توتنهام

تشيلسي × ليفربول

 

  • الإثنين ١٤ أغسطس:

 

مانشستر يونايتد × ولفرهامبتون