“عااجل مرتضى منصور ينفذ وعده”.. نادي الزمالك يعلن التعاقد مع أفضل لاعب في مصر رسميًا.. إليكم التفاصيل

 

العديد من مشجعي نادي الزمالك ينتظرون موعد صفقات الزمالك. أدلى المستشار مرتضى منصور بتصريحات نارية خلال الساعات الماضية أكد خلالها أن نجله أمير مرتضى تمكن من الحصول على توقيع أربعة لاعبين بصفقات جديدة ودعم للفريق الأول في القلعة البيضاء ، فيما نجله “أحمد”. واستطاع مشرف فرق فرق الزمالك ضم أفضل لاعب في مصر ، على حد وصفه ، مؤكدا أن مسؤولي الزمالك يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق آمال الجماهير خلال الفترة الحالية. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل.

 

كما يعلن الزمالك عن توقيع أفضل لاعب في مصر

 

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، عن عقد صفقة الفارس الأبيض مع أفضل لاعب كرة طائرة في مصر ، نجم الأهلي السابق محمد عادل دولا ، الذي انضم رسميا لصفوف القلعة البيضاء ، ابتداء من من الموسم الجديد ، وذلك ضمن خطة مسئولي الزمالك للحفاظ على لقب الدوري والكأس للعام الثالث على التوالي.

وعلقت الصفحة الرسمية للزمالك على تلك الصفقة بقولها: “لا نبحث عن الأشباح بل نبحث عن الأبطال .. أهلا وسهلا يا دولا”. واعتبر البعض ذلك بمثابة تلميح للرد على عقد الأهلي مع الإمام عاشور."عااجل مرتضى منصور ينفذ وعده".. نادي الزمالك يعلن التعاقد مع أفضل لاعب في مصر رسميًا.. إليكم التفاصيل

الجدير بالذكر أن محمد عادل دولار يعتبر من أفضل لاعبي الكرة الطائرة في مصر في السنوات الأخيرة ، حيث ترأس مع النادي الأهلي نحو 14 لقبا سواء على المستوى المحلي أو القاري وكذلك على المستوى العربي ، و كانت لديه خبرة مهنية قصيرة في الإمارات قبل أن يعود. ثم إلى صفوف الزمالك.

 

أعلن الزمالك أنه نجح في التعاقد مع 4 لاعبين جدد

 

وفي سياق منفصل ، أكدت مصادر مسئولة في نادي الزمالك أن أمير مرتضى منصور تمكن من الحصول على توقيع أربع صفقات دفعة واحدة خلال الساعات الماضية ، لكن لن يتم الإعلان عن تفاصيل تلك الصفقات إلا بعد عودة الفريق من السعودية بعد. انتهاء مشاركتها في البطولةالعربية. .