“بعد فشل انتقاله لنادي للنصر”.. اليكم صراع سعودي لضم حكيم زياش من تشيلسي.. تعرف على التفاصيل

 

حكيم زياش على أعتاب الدوري السعودي. كشفت تقارير صحفية أن هناك أكثر من نادٍ سعودي دخلوا في صراع للحصول على خدمات اللاعب المغربي حكيم زياش نجم فريق تشيلسي الإنجليزي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز الرتب بالتزامن. مع المنافسة الشرسة بين الأندية السعودية للمقاولات بعدد من الصفقات القوية من البطولات الأوروبية الكبرى. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل

 

حكيم زياش على أعتاب الدوري السعودي

النصر ينهي اتفاقه مع حكيم زياش

كشف الصحفي الإنجليزي بن جاك ، عن وجود أكثر من نادي سعودي يتفاوض مع اللاعب المغربي حكيم زياش لإشراكه في الانتقالات الصيفية ، حيث كتب في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، قال فيها: “بعد تعثر انتقاله للنصر السعودي والأهلي يفكر في إعادة فتح الباب “. أمام حكيم زياش ، للانتقال إلى الدوري السعودي ، يهتم الشباب أيضًا بالتعاقد مع اللاعب المغربي من تشيلسي الإنجليزي ، هذا الصيف.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب حكيم زياش نجم تشيلسي الحالي والهولندي السابق أياكس أمستردام دخل في سباق مع الزمن من أجل التوقيع على فريق جديد قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية في أوروبا أو في المملكة العربية السعودية. العربية ، مبينا أن اللاعب موجود في حسابات عدة أندية. سيدة إيطالية وفرنسية تسعى للتعاقد معه خلال سباق الميركاتو الحالي.

 

وأشارت التقارير إلى أن فريق الشباب السعودي دخل في مفاوضات قوية خلال الساعات القليلة الماضية من أجل ضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد انضمام أكثر من لاعب في تشيلسي إلى الدوري السعودي في الميركاتو الحالي ، مثل مثل كوليبالي الذي انضم إلى الهلال وحارس المرمى مندي الذي انضم. عن صفوف أهلي جدة ، واللاعب كانتي الذي انضم لصفوف اتحاد جدة.

 

يشار إلى أن اللاعب المغربي ، حكيم زياش ، لعب 107 مباراة مع تشيلسي في مختلف المسابقات ، ساهم خلالها في تسجيل نحو 27 هدفًا ، بين التهديف والصناعة ، وفاز معهم بثلاثة ألقاب.