الأهلى يستقر على تسويق أحمد قندوسى فى الميركاتو الصيفى


استقر مسئولو النادى الأهلى على تسويق الجزائرى أحمد قندوسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل صعوبة بقاء اللاعب مع الفريق الأحمر فى الموسم المقبل، بعد التعاقد مع المغربى رضا سليم وقرب التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر، لتدعيم الخط الأمامى للأهلى فى الموسم المقبل، وتنفيذا لطلبات السويسرى مارسيل كولر، بضرورة حل أزمة إهدار الفرص لمهاجمى الأهلي.


ويوجد 5 لاعبين فى قائمة اللاعبين الأجانب فوق السن فى قائمة الأهلى للموسم الجديد، وهم التونسى على معلول، والجنوب أفريقى بيرسى تاو، والمالى أليو ديانج، والجزائرى أحمد قندوسى، والكونغولى والتر بواليا، وتعمل إدارة التعاقدات بالأهلى على تسويق بواليا، فيما أصبحت مضطرة لتسويق اللاعب الجزائرى أيضا لإفساح مجال من أجل ضم المهاجم الأجنبى الجديد.


وتقوم إدارة الأهلى بقيد رضا سليم فى قائمة اللاعبين الأجانب بدلا من البرازيلى برونو سافيو، الذى رحل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفى الحالى، فيما تعمل على تسويق أحمد قندوسى لأحد الأندية المهتمة بالتعاقد معه، فى ظل صعوبة التفريط فى الثلاثى على معلول وبيرسى تاو وأليو ديانج.


ويوجد أكثر من نادٍ مهتم بالتعاقد مع أحمد قندوسى، منها أندية محلية أبرزها فاركو، وأخرى خارجية أبرزها شباب بلوزداد ومولودية الجزائر الراغبين فى عودته للدورى الجزائري.

نقلاً عن اليوم السابع