رسالة وزير التربية والتعليم للطلاب وأولياء الأمور…ولينك نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

تم إتاحة معرفة نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم حيث تم الإعلان عنها على موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة قسم مركز المعلومات بعد أن قام سيادة وزير التربية والتعليم دكتور رضا حجازي باعتمادها، كما وجه سيادة الوزير رسالة هامة لجميع الطلاب وأولياء الأمور يشجعهم ويحثهم فيها على دعم أبنائهم في جميع اختياراتهم، ومن خلال السطور القادمة نوضح لكم مفاد هذه الرسالة وأهميتها للطلاب وأولياء الأمور، بجانب لينك معرفة نتيجة الثانوية العامة.

لينك نتيجة الثانوية العامة

وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة إلى جميع الطلاب والرسالة كما أتت هي:

” أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء..أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.رسالتي لأبنائي الطلاب..نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم.. وأود أن أذكركم بأن النجاح فى الحياة العملية ليس مرتبطا بالمجموع فى الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل.

رسالتي لأولياء الأمور.. ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب و الطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة.

وأتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكافة العاملين فى وزاره التربية والتعليم وزملائي المعلمين لما بذلوه من جهد ضخم خلال عام دراسى كامل.

خالص الأمنيات بمزيد من النجاح والتفوق

أ.د رضا حجازى

وزير التربية و التعليم و التعليم الفنى”

وقد تم الإعلان عن رابط معرفة النتيجة برقم الجلوس وهو http://g12.emis.gov.eg  كل ماعليك هو أن تتبع الآتي حتى تعرف النتيجة:

1- الدخول إلى موقع بوابة الثانوية العامة.

2- قم باختيار قسم نتائج الثانوية العامة.

3- قم بإدخال رقم الجلوس.

4- بعد ذلك قم اختيار الشعبة الخاصة بك.

5- ثم الضغط على عرض النتيجة، وستظهر أمامك.