درجة الحرارة هتوصل 45.. الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أسبوع من أغسطس وتحذر من ظاهرة جويشة.. إليكم التفاصيل

 

كثير من الناس ينتظرون بفارغ الصبر انخفاض درجة الحرارة. كشف خبراء الأرصاد عن حالة الطقس من اليوم الاثنين 31 يوليو حتى السبت 5 أغسطس وخريطة لظواهر الطقس والطقس نهارا وليلا ، متوقعا أن يسود طقس حار ورطب نهارا في القاهرة الكبرى و. الوجه البحري ، وعلى السواحل الشمالية والرطبة في جنوب سيناء وجنوب البلاد ، ويكون الجو حارًا ورطبًا ليلًا في جميع أنحاء البلاد ، وتوقعت توقعات الطقس أن تكون درجات الحرارة اليوم في القاهرة 35 درجة مئوية والشرقية. الموسح 38 درجة. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على الرطوبة العالية والطقس في مصر

 

وتوقع خبراء الأرصاد ارتفاع نسبة الرطوبة في البلاد مما يزيد من درجة حرارة الطقس طوال اليوم. يجب على المصابين بأمراض أو مرض السكري الخروج في نفس التواريخ ، أو ارتداء غطاء للرأس أثناء شرب كميات كبيرة من السوائل لمنع الجفاف.

 

تعرف على الطقس حتى يوم الأربعاء

 

وتوقع خبراء الأرصاد أن تهب رياح متقطعة على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية وكذلك جنوب سيناء. وعن حالة الطقس ، توقع خبراء الأرصاد يومي الثلاثاء والأربعاء هبوب رياح متقطعة على السواحل الشمالية الغربية.

 

تعرف على حالة الطقس أيام الخميس والجمعة والسبت

 

أما عن حالة الطقس لمدة 3 أيام ، فقد توقع خبراء الأرصاد هبوب رياح متقطعة في مناطق الساحل الشمالي الغربي وجنوب سيناء ، ورياح متقطعة في مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد.درجة الحرارة هتوصل 45.. الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أسبوع من أغسطس وتحذر من ظاهرة جويشة.. إليكم التفاصيل