«أيوا بقا هي دي الأخبار» … عرض مغري لعملاء البنك الأهلي المصري حتى نهاية أغسطس 2023…الـ 1000 جنيه هيبقوا 125 ألف الحق استفيد بالعرض

أعلن البنك الأهلي المصري عن أحدث العروض لعملائه خلال شهري يوليو وأغسطس 2023. ويشمل هذا العرض فرصة للعملاء حاملي بطاقات الائتمان للفوز بجوائز نقدية تصل إلى 125 ألف جنيه للفوز بالجائزة، يجب على العملاء استخدام بطاقات الائتمان للقيام بمشتريات بحد أدنى إجمالي مبلغ 1000 جنيه شهريًا، من خلال نقاط البيع الإلكترونية للتجار أو مواقع الإنترنت.

 عرض مغري لعملاء البنك الأهلي المصري حتى نهاية أغسطس 2023

«أيوا بقا هي دي الأخبار» ... عرض مغري لعملاء البنك الأهلي المصري حتى نهاية أغسطس 2023…الـ 1000 جنيه هيبقوا 125 ألف الحق استفيد بالعرض

يتم السحب على الجوائز النقدية من بين حاملي بطاقات الائتمان المستوفين لشروط العرض، ويتم تقسيم الجوائز حسب شرائح منتجات البطاقات الائتمانية، تُجرى السحوبات في شهري أغسطس وسبتمبر 2023، ويتم إضافة مبلغ الجائزة إلى حساب العميل الفائز أو يُصدر شيك مصرفي له في حالة عدم احتفاظه بحساب في البنك.

تجدر الإشارة إلى أن الحملة الترويجية سارية على بطاقات الائتمان الأصلية والإضافية، وتُطبق على العملاء الحاليين والجدد. كما تستمر الحملة من 1 يوليو 2023 حتى 31 أغسطس 2023. وفي حال وفاة العميل الفائز، لا يحق لورثته أو خلفه مطالبة البنك بالجائزة.

سيقوم البنك بإضافة مبلغ الجائزة إلى حساب العميل الفائز أو سيصدر شيك مصرفي له إذا لم يكن لديه حساب لدينا، إذا تم إغلاق البطاقة الائتمانية الفائزة لأي سبب، سيفقد العميل الفائز حقه في الحصول على مبلغ الجائزة.

سيتم التواصل هاتفيًا مع العميل الفائز من قِبل ممثل البنك، وفي حال عدم الوصول إليه، سيتم منح فرصة الفوز لعميل آخر، سيتم السحب في شهر أغسطس 2023 للعملاء الذين استخدموا بطاقاتهم الائتمانية خلال يوليو 2023 بناءً على تاريخ المشتريات.