«مش ملاحقين على الأسعار».. هبوط جديد تشهده أسعار الدواجن والبيض اليوم الإثنين 31 يوليو 2023 في الأسواق.. ومفاجأة في سعر الفراخ البيضاء!!

أسعار الدواجن والبيض اليوم الإثنين الموافق 31 من يوليو 2023 هو أكثر ما يبحث عنه المواطنون خلال هذه الساعات الأولى من النهار، هذا لأنها دائمة التغير إلا أنها بدت ثابتة إلى حد كبير على مدار الأسبوعين الماضيين، وقد صرح مصدر مسؤول داخل شعبة الدواجن بالغرفة التجارية عن آخر ما وصلت إليه أسعار الفراخ اليوم وهو ما نتناوله بصورة مفصلة في السطور التالية.

أسعار الدواجن اليوم الإثنين

«مش ملاحقين على الأسعار».. هبوط جديد تشهده أسعار الدواجن والبيض اليوم الإثنين 31 يوليو 2023 في الأسواق.. ومفاجأة في سعر الفراخ البيضاء!!

بعد الثبات الأخير الذي شهدته أسعار الدواجن في الأسواق نجد أن سعر الكيلو الواحد من الفراخ البيضاء يساوي 60 جنيهاً مصرياً في الأسواق، وسعر الكيلو من الفراخ الساسو لم يحدث له تغيرات كبيرة بل يسجل اليوم فقط نحو 95 جنيهاً مصرياً في الأسواق.

أما بالنسبة إلى سعر الكيلو الواحد من الفراخ البلدي وهذا أكثر الأنواع انتشاراً وإقبالا من المستهلكين فهو يعادل 95 جنيهاً مصرياً، أما عن سعر الفراخ الامهات البيضاء فيساوي سعر الكيلو منها حوالي 55 جنيهاً مصرياً.

أسعار البيض في مصر يوم الاثنين

ثبتت أسعار البيض اليوم الإثنين الموافق 31/7/2023 في الأسواق وفقاً لتصريحات الكثير من التجار، حيث يسجل سعر الكرونة الواحدة من البيض الأبيض تتراوح من 120 إلى 125 جنيهاً مصرياً.

أما عن سعر كرتونة البيض الأحمر فلم يحدث له تغيراً كبيرا بل يسجل اليوم فقط حوالي 125 إلى 130 جنيهاً مصرياً في الأسواق.

وأما عن النوع الثالث والاخير للبيض وهو سعر كرتونة البيض البلدي يساوي مبلغ حوالي 130 جنيهاً مصرياً.