مبروك لكل الناجحين.. إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم بأنها قد اعتمدت بشكل رسمي نتيجة الثانوية العامة 2023، وذلك من خلال الوزير الدكتور رضا حجازي، ليبدأ بعدها نشر أسماء أوائل الثانوية العامة في مصر بمختلف الشعب سواء علمي رياضة أو علمي علوم أو الشعبة الأدبية، وهذا بجانب تلقى الأوائل اتصالات هاتفية من جانب وزير التربية والتعليم لتقديم التهاني بمناسبة تفوقهم في امتحانات الثانوية العامة.

التعليم تعتمد نتيجة الثانوية العامة رسميًا

نشر وزير التربية والتعليم بيان رسمي منذ قليل، وذلك في أعقاب اعتماد نتيجة الطلاب في الثانوية العامة 2023، موجهًا رسالة إلى كل الطلاب وأولياء الأمور، وقال فيها:

أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء..أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد  نتيجة الثانوية العامة 2023

رسالتي لأبنائي الطلاب..  نتيجة الثانوية العامة 2023 هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم.

وأود أن أذكركم بأن النجاح فى الحياة العمليه ليس مرتبطا بالمجموع فى الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل.

رسالتي لأولياء الأمور.. ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب و الطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة.

وأتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكافة العاملين فى وزاره التربية والتعليم وزملائي المعلمين لما بذلوه من جهد ضخم خلال عام دراسى كامل.

خالص الأمنيات بمزيد من النجاح والتفوق

ظهور نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

قالت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم بان الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس، سيكون متاح أمام الجميع في غضون الساعات القليلة المقبلة، وذلك من خلال المواقع الرسمية وخاصة موقع وزارة التربية والتعليم أو من خلال المدارس الثانوية المختلفة والمنتشرة على مستوى كل محافظات الجمهورية.

الجدير بالذكر بأن نتيجة الثانوية العامة قد أصبحت متاحة الآن عبر العديد من المواقع الإلكترونية، وفي حال عدم قدرتك على الوصول إلى النتيجة، قم بترك رقم جلوسك أسفل التعليقات وسنحاول الرد على جميع الزوار أول بأول.