مهاجم قناص فريد من نوعه.. أوسوريو يستقر على ضم مهاجم نيجيري في الانتقالات الصيفية.. تعرف عليه الان

 

وسارع مدرب نادي الزمالك بطلب التعاقد مع هذا المهاجم. كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الزمالك ، بعد التنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، مدرب الفريق الأول ، دخلت في مفاوضات قوية لضم مهاجم أجنبي قوي خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، وذلك لدعم الفئات استعدادًا للموسم القادم. الموسم من أجل العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل تابعونا

 

فيما يلي بعض التفاصيل حول المهاجم

 

أشارت التقارير إلى أن إدارة الزمالك دخلت في سباق مع عدد من الأندية للتعاقد مع اللاعب النيجيري رشيد أحمد مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا ، لضمه في الصيف الحالي لميركاتو ، خاصة بعد تألقه اللافت خلال الموسم الماضي في صفوف الداخلية ، التي حصل عليها على سبيل الإعارة من فريق سيراميكا كليوباترا. .

 

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك استفسر من مسؤولي سيراميكا وبعض المقربين من اللاعب لمعرفة الطلبات المادية للحصول على إقالته ، من أجل قيادة فريق الزمالك في الموسم الجديد ، خاصة وأن اللاعب يبلغ من العمر 22 عامًا ، وعاد. إلى صفوف سيراميكا بعد انتهاء إعارته نادي الداخلية.

مهاجم قناص فريد من نوعه.. أوسوريو يستقر على ضم مهاجم نيجيري في الانتقالات الصيفية.. تعرف عليه الان

لعب راشد أحمد مع المنتخب الداخلي خلال فترة الإعارة حوالي 24 مباراة ساهم خلالها في تسجيل 8 أهداف ، حيث سجل 5 أهداف وساعد 3 آخرين ، ويمتلك القوة البدنية والطول الذي يساعده على أن يكون من الخطير. عناصر في الهجوم.

 

وكان اللاعب رشيد أحمد قد تلقى خلال الفترة الماضية عددًا من العروض من أندية محلية وأجنبية ، لكنه ينتظر عقد جلسة مع المسؤولين في سيراميكا من أجل تقرير مستقبله وتحديد وجهته.

من جهة أخرى ، ينهي الفريق الأول لنادي الزمالك استعداداته لمواجهة منتخب الشباب السعودي المقرر غدا الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر البطولة العربية على وجه التحديد. الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية ، ومن المقرر أن تُذاع المباراة على القناة السعودية الرياضية التي تتمتع بحقوق بث ورعاية حصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.