الزمالك يخطف نجم الاهلي .. وكيل لاعبين يكشف مفاجأة مدوية بالانتقالات الصيفية

 

كشف نادي الزمالك عن اعتزاله مع نجم المنتخب المصري والنازي بيراميدز سالم محمد وكيل اللاعب ، كشف مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبل اللاعب رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز ، في ظل استقبال الكثير. عروض قوية من الأندية المحلية والعروض الأجنبية ، لمغادرة بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الحالية. في ظل المستوى المميز والمتسق الذي يقدمه اللاعب. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل

 

فيما يلي بعض التفاصيل

 

وقال وكيل اللاعبين في تصريحات متلفزة على البرنامج رقم 10 مع كريم رمزي على القناة الأولى: “رمضان صبحي يقترب من مغادرة نادي بيراميدز خلال الفترة الحالية ، وهناك مفاوضات جادة من جانب أحد الدوري المصري”. الأندية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية “.

نهاية مأساوية لسيدة أثناء اختبار القيادة

وأضاف سالم: “بالإضافة إلى وجود عدد من العروض الخارجية المقدمة لتشمل اللاعب خلال الفترة الحالية ، قد ينتقل رمضان صبحي أثناء الانتقالات الحالية ، وقد تكون وجهته التالية هي الزمالك”.

صفعة جديدة لبيراميدز بخصوص التعاقد مع موهبة المغرب

على صعيد آخر ، كشفت تقارير مغربية ، أن مسؤولي نادي بيراميدز فتحوا خطوط اتصال مع نظيرهم المغربي الفتح ، بخصوص التعاقد مع اللاعب مهدي محوب ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، بحسب الموقع المغربي Le 360. كشفت صحيفة سبورت أنه تم الاتفاق على انتقال اللاعب إلى بيراميدز.

 

كان لاعب المهدي موهوبًا على سبيل الإعارة لصفوف فريق شباب السالم قبل أن يحظى باهتمام من بيراميدز ، لكن الموقع المغري أكد أن اللاعب يفضل الخوض في تجربة احترافية بدلًا من الانتقال للدوري المصري والثاني. الرغبة بعد الاحتراف هي الانضمام لفريق الرجاء المغربي.

كان بيراميدز قد دخل في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب رضا سليم نجم فريق الجيش الملكي المغربي ، لكن الأهلي حسم الصفقة لصالحه واقترب من حسمها ، حيث من المقرر أن يصل اللاعب مساء اليوم الأحد. ، من أجل توقيع العقود والفحص الطبي ، ولم يبق إلا الإعلان الرسمي عن الصفقة.