«بدايةً من الغد»… كلية الشرطة تتيح التقديم أون لاين لطلاب الثانوية العامة وخريجى الجامعات.. مواعيد التقديم والحد الأدنى للقبول

تعلن أكاديمية الشرطة عن فتح باب التقديم لكلية الشرطة لحملة الثانوية العامة وخريجي الجامعات، حيث يمكن التقديم اونلاين عبر موقع وزارة الداخلية اعتبارًا من أول أغسطس، وسوف نتعرف من خلال  السطور القادمة على أهم التفاصيل المتعلقة بالتقديم على كلية الشرطة والحد الأدنى للقبول في كلية الشرطة هذا العام ومواعيد التقديم في كلية الشرطة لعام 2023.

 كلية الشرطة تتيح التقديم أون لاين لطلاب الثانوية العامة وخريجى الجامعات

«بدايةً من الغد»… كلية الشرطة تتيح التقديم أون لاين لطلاب الثانوية العامة وخريجى الجامعات.. مواعيد التقديم والحد الأدنى للقبول

تهدف كلية الشرطة إلى تحقيق جودة عالية في خطط وبرامج العمل، وتسعى لإعداد خريج متكامل يلقى رضا من يتعامل معه، وتركز الكلية على تحسين الخدمة التعليمية للطلاب من خلال الاهتمام بأعضاء هيئة التدريس والمقررات وطرق التدريس والموارد التعليمية المتاحة.

تعتمد الكلية على تطوير نظم القبول والاستفادة من عمليات المتابعة والتقييم لتحسين عملية اختيار الطلاب المناسبين وتوفير مناخ دراسي يناسب طموحاتهم وقدراتهم، هدفها إعداد منتج أمني متميز يمتلك خلفية علمية شمولية ويهتم بحقوق الإنسان.

تسعى كلية الشرطة إلى تحقيق الجودة في جميع العمليات والبرامج المنفذة، وتطمح للريادة والتفوق على الصعيد الإقليمي والدولي بتوفير بيئة تعلم فعالة تضمن تحقيق جودة المنتج الأمني، كما تشجع الكلية أعضاء هيئة التدريس على تطوير المناهج الدراسية وابتكار وسائل تعليمية متطورة بالاستعانة بخبرات القيادات الأمنية.

تهتم الكلية بالنواحي الثقافية والفنية والإبداعية للطلاب والدارسين بمعاهد وتسعى جاهدة لتزويدهم بالخبرات النظرية والعملية المتوافقة مع احتياجات الواقع الأمني.