الحق نفسك وخزن مايه بسرعة..قطع المياه عن هذه الأماكن في محافظة الجيزة !!

شركة المياه والصرف الصحي في محافظة الجيزة،عرضت عن التفاصيل الخاصة حول قطع المياه، والأماكن التي تشملها هذا القرار والمدة الزمنية، من خلال المنشور الذي شاركته على الصفحة الرسمية الخاصة بها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك،حيث شهدت بعض مناطق محافظة الجيزة قطع المياه عن عدد الأماكن على مدار الساعات القليلة الماضية ، بسبب بعض الأعمال التي تقوم بها شركة مياه الشرب والصرف الصحي خلال هذه الأيام،لذا تابعو معنا لمعرفة الأماكن ومدة قطع المياة.

أماكن قطع المياة في الجيزة

الأماكن التي سوف تشهد انقطاع للمياه هي هضبة الأهرام، مساكن الضباط، مساكن الشباب بالرماية،وهذا مااكدته شركة المياه والصرف الصحي في محافظة الجيزة.

سبب قطع المياة والمدة الزمنية

وأظهر ت شركة المياه والصرف الصحي في محافظة الجيزة أن سبب قطع المياه يتمثل في الصيانة الدورية لغسيل شبكات المياه، ضمن الأعمال الجارية المتمثلة في حدوث كسر مفاجئ بخط قطر 1500مم، والناقل للمياه لمدينة 6 أكتوبر ،ومدة إنقطاع المياة سوف تكون لفترة مجهولة المدة.

نصائح هامة من شركة المياه والصرف الصحي

شركة المياه والصرف الصحي في محافظة الجيزة لابد من جميع المواطنين والمستشفيات بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال المدّة المذكورة التي سوف يتم فيها قطع المياه التي سوف يتم إعادة ضخها مرة اخري بعد الانتهاء من أعمال الصبانة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن على رَقَم 125.