بعد خبر انتقاله إلى الزمالك رسميًا.. قرار عاجل من الخطيب ضد نجم الأهلي

أصبح مجلس إدارة نادي الزمالك مطالب من قبل الجماهير المنتمية الي القلعة البيضاء، بضرورة التوقيع مع صفقات جديدة وتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والرد علي صفقة إمام عاشور التي أثارت الجدل داخل ميت عقبة، وبدأ البعض في التساؤل حول قدرة الفارس الأبيض على تحقيق الألقاب والبطولات في السنوات المقبلة ومنافسة غريمه التقليدي النادي الأهلي والذي دعم صفوفه بعناصر جديدة خلال هذا الميركاتو.

محمد شريف علي أعتاب الزمالك

أشارت تقارير صحفية إلى توقيع نجم النادي الأهلي محمد شريف، علي عقود أنضمامه إلي صفوف القلعة البيضاء، وذلك عقب تأخر إدارة الأهلي في تجديد عقد اللاعب، وذلك علي الرغم من كون عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بالاضافة الي خروج اللاعب من حسابات المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر، وجلوسه علي دكة الإحتياط خلال فترات طويلة في هذا الموسم.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك قد طلب الحصول على خدمات شريف بعد نهاية عقده، وذلك براتب سنوي يصل لنحو 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

موقف الأهلي من مفاوضات الزمالك وشريف

أكد الإعلامي محمد شبانه أن هناك جلسة مصغرة جمعت بين مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، ومهاجم الأهلي محمد شريف، عقب تداول أنباء انتقال اللاعب إلي صفوف القلعة البيضاء، حيث طلب مدير الكرة من اللاعب توضيح كل الأمور المتعلقة بهذه الشائعات وهل بالفعل كانت هناك مفاوضات بينه وبين مسؤولي الزمالك خلال الفترة.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي قد تلقى أكثر من عرض للتخلي عن خدمات محمد شريف مهاجم الفريق، سواء من أندية محلية أو أندية أوروبية وتحديدًا الدوري التركي.

الأهلي يبحث عن مهاجم سوبر

وعلي الجانب الأخر يكثف النادي الأهلي جهوده للبحث عن مهاجم محترف سوبر بمواصفات خاصة، وفق طلبات المدير الفني للفرق مارسيل كولر، حيث يسعي السويسري الي حل مشكلة العقم التهديفي التي عاني منها الفريق خلال الموسم الحالي، بالاضافة الي لاعب وسط بوكس تو بوكس لتعويض رحيل نجم الأهلي حمدي فتحي إلي صفوف الوكرة القطري.