بفرمان من المدرب.. الزمالك يوقع مع 4 لاعبين سوبر في الصيف.. إليكم التفاصيل

 

تنتظر جماهير نادي الزمالك بفارغ الصبر موعد التعاقدات مع الصفقات الجديدة. كشفت تقارير صحفية من داخل ميت عقبة ، أن الزمالك أنهى التعاقد على 4 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، لتقوية صفوفه استعدادًا للموسم المقبل ، تنفيذاً لرغبات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني. ويعود الفريق الفني للفريق إلى منصات التتويج بعد موسم صفري لم يفز فيه الفريق بأي بطولة. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

وأوضحت التقارير ، نقلاً عن مسؤولين عبر قناة نادي الزمالك ، أن الفريق الأبيض وقع مع 4 لاعبين جدد من خلال المشرف العام على الكرة ، مساء الخميس الماضي ، بعد الاطلاع على شروط مهمة الفريق في المملكة العربية السعودية للمشاركة. في كأس الملك سلمان لأندية البطولة العربية. .

 

وأكد المسؤولون أن الصفقات جاءت بناء على طلب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بحسب الاحتياجات التي طلبها لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، مشيرين إلى أن الإدارة نجحت في التوقيع مع أفضل لاعب في مصر. دون الكشف عن هوية الصفقات حتى الآن.

دعا المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، مدرب الفريق الأول بالزمالك ، للتعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى لبناء اللعب من الخلف وتنفيذ أفكاره الهجومية ، كما دعا للتعاقد. بمهاجم ولاعب وسط صريح من أجل المنافسة في الدوري وكأس الاتحاد الأفريقي خلال الموسم المقبل. .

الزمالك
الزمالك

استعاد الزمالك عددًا من لاعبيه بعد انتهاء فترة إعارتهم ، مثل اللاعب يوسف أوباما وحمدي علاء ومحمود علاء وأحمد زكي ، لكنه ينتظر حلاً لأزمة تسجيل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا مع. منتخب لشبونة البرتغالي ، لتسجيلهم والمشاركة في المباريات القادمة بشكل طبيعي.

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب الزمالك من إنهاء العقد مع اللاعب محمد شحاتة ونجم طلائع الجيش واللاعب محمود حمادة نجم فاركو ، للانضمام إليهما خلال الانتقالات الصيفيةالجارية.