خلاص هانت.. بيان عاجل من الأرصاد بشأن طقس ال6 أيام المقبلة.. إليكم التفاصيل

 

كثير من الناس ينتظرون بفارغ الصبر انخفاض درجة الحرارة. كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن توقعات الطقس لـ 6 أيام القادمة ، ابتداء من غد السبت 29 يوليو وحتى الخميس المقبل ، الموافق 3 أغسطس. مئوية إلى 4 درجات مئوية ، لكن الزيادة في مستويات الرطوبة مستمرة. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل.

 

هَا هُوَ طَقْسُ الِ 6 أَيَّامِ الْقَادِمَة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

وبحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد ، فإنه خلال الفترة المقبلة ، سيسود طقس شديد الحرارة ورطب خلال ساعات النهار في مناطق القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، والسواحل الشمالية الشرقية ، وجنوب سيناء ، وجنوب البلاد ، وستشهد مناطق الساحل الشمالي الغربي طقسًا حارًا ورطبًا نهارًا ، ويسود البلاد خلال ساعات. الليل حار ورطب.

 

وحذر خبراء الأرصاد الجوية من زيادة مستويات الرطوبة في جميع أنحاء البلاد ، مما يزيد الشعور بالحرارة على مدار اليوم ، وأن درجات الحرارة العظمى فوق نطاق القاهرة الكبرى خلال الفترة المقبلة ما بين 35 درجة مئوية و 36 درجة مئوية ، في حين أن المتصورة تصل درجات الحرارة إلى 39 درجة. وتتراوح درجات الحرارة العظمى في المناطق الساحلية الشمالية بين 31 درجة مئوية و 33 درجة مئوية خلال ساعات النهار ، بينما تصل درجات الحرارة الملموسة إلى 36 درجة مئوية ، وفي مناطق جنوب الصعيد ، تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 40 درجة مئوية. إلى 44 درجة مئوية وتصل درجات الحرارة المتصورة إلى 45 درجة مئوية.

 

 

تعرف على تنبؤات الأرصاد الجوية ، التي ستسود ظواهر الطقس التالية خلال الأيام القادمة:

 

السبت 29 يوليو والأحد 30 يوليو:

تنشط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الاثنين 31 يوليو:

تنشط الرياح على سواحل شمال غرب وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

من الثلاثاء 1 أغسطس إلى الخميس 3 أغسطس:

تنشط الرياح في مناطق جنوب سيناءعلى فترات متقطعة.