الفراخ بكام انهاردة.. إليكم أسعار الدواجن اليوم الجمعة 28 يوليو وكرتونة البيض في مصر

 

أعلنت البورصة المصرية ، اليوم ، عن أسعار الدواجن. كشفت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة ، من خلال تقاريرها الصادرة ، عن تفاصيل مستويات الأسعار التي سجلتها أنواع الدواجن المختلفة في البورصة. وقالت الشعبة ان اسعار الدواجن اليوم الجمعة 28 يوليو ارتفعت مؤخرا بمقدار 4 جنيهات للكيلو فيما انخفض سعر كيلو البنياني 20 جنيها وسعر كيلو دواجن في السوق. ارتفع ، مقارنة بالمستويات التي سجلتها الأسعار في البورصة ، بما يتراوح بين 5 و 10 جنيهات. من ناحية أخرى ، استمر سعر البيض في الانخفاض. ثباتها ، حيث أنها لم تخضع لأية تغييرات جديدة مهمة ، ويبدأ سعر علبة البيض من 101 جنيهاً ، ويرتفع السعر من هذا الحد حتى يصل إلى مستوى 130 جنيهاً. نستعرض لكم من خلال موقعنا اسعار الدواجن اليوم الجمعة 28 يوليو

 

ها هي أسعار الدواجن اليوم الجمعة 28 يوليو

أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 27 يوليو بالأسواق
أسعار الدواجن والبيض اليوم

من جهتها كشفت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة ، من خلال تقاريرها الصادرة ، عن تفاصيل مستويات الأسعار التي سجلتها أنواع الدواجن بمختلف أنواعها ، وقالت الدائرة في بيانها الصادر إن أسعار الدواجن اليوم وصلت إلى ما يلي: المستويات في المعاملات:

كيلوغرام من الدواجن البيضاء يسجل اليوم ما بين 54 و 55 رطلاً

يتراوح سعر الكيلو من أمهات الدواجن البيضاء اليوم بين 54 و 55 رطلاً

كيلو دواجن البلدية يسجل اليوم 99 جنيها

يتراوح سعر كيلو دواجن ساسو اليوم بين 79 و 80 رطلاً

اليوم كيلو البط البلدي يسجل 100 جنيه

يسجل الفرخ الأبيض اليوم ما بين 7 و 9 أرطال

تم تسجيل كتكوت ساسو اليوم بين 5 و 6 أرطال

اليوم ، يسجل كيلو ألباني ما بين 120 و 150 جنيها

 

هل تعرف سعر علبة البيض اليوم؟

 

من ناحية أخرى ، استمرت أسعار البيض أيضًا في الثبات في السوق ، خلال معاملات البيع والشراء ، ووفقًا للتقسيم سجل كرتون البيض الأبيض في المزرعة 101 جنيهات ، وبلغ سعر السوق 108 جنيهات. بينما سجل كرتون بيض أحمر بالمزرعة 103 جنيهات وبلغ سعره 103 جنيهات. وفي السوق سعره 107 جنيهات ويوجد كرتون بيض بلدي سجل في المزرعة بسعر 107 جنيهات وبلغ سعره في السوق 130 جنيها.