«اعرف الأول جاب كام؟!».. نتيجة الثانوية العامة 2023.. ترتيب الأوائل بكل شعبة (علمي و أدبي) والمدارس الرسمية بالمقدمة!!

انتهت مرحلة الثانوية العامة 2023 وبدأ الطلاب في انتظار النتائج على نار أحر من الجمر، ولكن كما هو المعتاد فإن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تقوم بالكشف عن قائمة أوائل نتيجة الثانوية العامة 2023 أولا للشعبتين علمي علوم ورياضة وأدبي، وتكشف أيضاً عن نتائج المكفوفين وطلبة مدارس المتفوقين وما إلى ذلك لتكريمهم بمختلف الأساليب، وإليك تفاصيل النتائج في السطور التالية من التقرير.

أوائل الثانوية العامة 2023

«اعرف الأول جاب كام؟!».. نتيجة الثانوية العامة 2023.. ترتيب الأوائل بكل شعبة (علمي و أدبي) والمدارس الرسمية بالمقدمة!!

أكدت مصادر مسؤولة وموثوقة في وزارة التربية والتعليم على أن المدارس الرسمية تسيطر على صدارة قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 ومعها المدارس الخاصة، كما أعربت على موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 والذي سيكون خلال هذا الأسبوع بعد الانتهاء من رصد الدرجات والتصحيح.

هذا إلى جانب أن جميع النتائج سيتم عرضها على موقع وزارة التربية والتعليم الالكتروني بمجرد اعتمادها ويتم الاستعلام عنها بكل سهولة ويسر باستخدام رقم الجلوس ولهذا فإن جميع أولياء الأمور والكلاب يمكنهم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها على هذا الموقع.

كما يجدر الإشارة إلى أن الإعلان عن النتيجة سيكون من خلال مؤتمر صحفي داخل ديوان وزارة التربية والتعليم تستعرض فيه الجهات المختصة مؤشرات النجاح والنسب المئوية لها.

ولا يزال حتى الآن لم يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2023 أو حتى أوائل الثانوية العامة وبمجرد الإعلان عنها سيتم عرضها بشكل دقيق عبر هذا الموقع ليتسنى للجميع معرفتها.