كيف تحصل على عائد شهري 3000 جنيه شهريا من البنك الأهلي ومصر والبريد بصورة البطاقة فقط؟!

تشهد شهادات الاستثمار اقبالاً كبيراً من العملاء في البنوك، نظراً لارتفاع العائد المقدم عليها مقارنة بباقي الأوعية المالية. ويبحث العديد من الأشخاص عن عائد شهري ثابت، يساعدهم على تغطية المصاريف اليومية في ظل ارتفاع التكاليف، فيما يلي سنقدم تفاصيل حول كيفية الحصول على عائد شهري قدره 3000 جنيه عن طريق شراء شهادات الاستثمار في أهم البنوك.

شهادة استثمار بعائد شهري 3000 جنيه

كيف تحصل على عائد شهري 3000 جنيه شهريا من البنك الأهلي ومصر والبريد بصورة البطاقة فقط؟!

أعلى عائد للشهادات في البنوك حالياً: أعلى عائد للشهادات يمكن الحصول عليه في البنك الأهلي وبنك مصر عن طريق شهادة الاستثمار الثلاثية. تتمثل مواصفات هذه الشهادة في أنها تكون لمدة 3 سنوات بسعر فائدة ثابت يصل إلى 19% طوال فترة الاستثمار الثلاث سنوات، ويكون الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه.

لذا يحتاج العميل لشراء شهادة بقيمة 190 ألف جنيه للحصول على عائد شهري بقيمة 3000 جنيه. حيث يتم الحصول على عائد شهري بقيمة 3000 جنيه لمدة 3 سنوات، وفي نهاية المدة يحصل المستثمر على مبلغ الشهادة الذي يبلغ 190 ألف جنيه.

البريد المصري: بالنسبة للبريد المصري، فإنه لا يقدم شهادات استثمارية مثل البنوك، وإنما يقتصر على حساب التوفير. فعند الاستثمار في حساب التوفير في البريد المصري، يمكن للعميل الحصول على عائد يصل إلى 8%.

لكن للحصول على عائد شهري قدره 3000 جنيه، يجب أن يكون الرصيد المودع في الحساب حوالي 450 ألف جنيه.

باختيار الخيار المناسب وفقاً لاحتياجاتهم وامكانياتهم المالية، يمكن للأفراد الاستفادة من فوائد الاستثمار في شهادات الاستثمار وحسابات التوفير لتحقيق عائد شهري ثابت يساهم في تحقيق الاستقرار المالي