رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد قرار وزارة التعليم.. ومفاجأة سارة للطلاب وأولياء الأمور

قالت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم، بان الساعات المقبلة قد تشهد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال الموقع الرسمي للوزارة عبر شبكة الإنترنت وكذلك عبر عدة مواقع إلكترونية آخرى تحصلت على حقوق نشر النتيجة بجانب ظهورها داخل المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية، للتسهيل على الطلاب وأولياء أمورهم الراغبين في الوصول إلى النتائج فور اعتمادها وإعلانها.

قرار التعليم بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023

أعلنت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم، بأنه من المتوقع بأن يتم رفع الستار عن نتائج الثانوية العامة 2023 خلال الأيام القليلة المقبلة، وهذا بعدما تنتهي الوزارة من خلال الكنترولات من عملية التصحيح ورصد الدرجات ومراجعتها.

وأشارت المصادر، بأن أعمال الكنترول تتم بأفضل شكل ممكن وبمنتهى الدقة، وهو الأمر الذي يجعل الطلاب وأولياء أمورهم على ثقة كاملة بأن يحصل كل طالب على حقه كاملًا خلال عمليات التصحيح.

رابط نتيجة الثانوية العامة

أوضحت التقارير الإعلامية بأن الوزارة قد أكدت ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري، وسيكون هناك تواصل بين الوزير وبين الطلاب الأوائل في جميع الشعب سواء علمي رياضة أو علمي علوم أو الشعبة الأدبية وبعد ذلك سيتم عقد مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل النتيجة ونسب النجاح وغيرها من تلك الأمور.

ويمكن لكل الطلاب وأولياء أمورهم الحصول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالي: “من هنا“.

الجدير بالذكر بأن امتحانات الثانوية العامة كانت قد انتهت منذ يوم 13 يوليو الجاري، ووقتها قالت وزارة التعليم بأن النتائج ستظهر في خلال أسبوعين على أقصى تقدير، وهو ما يعني بأن يتوجب على الطلاب وأولياء الأمور انتظار إعلان النتيجة خلال الأيام القليلة الجارية حتى نهاية هذا الأسبوع.