“الواتساب يفعلها لأول مرة”..واتساب يبهر الجميع ويطلق أقوى 6 ميزات له على الإطلاق

 

أعلنت واتسآب عن عدة ميزات جديدة ، واتسآب ، أن تطبيق المراسلة الشهير واتسآب ، كشف قبل عدة أيام عن عدد من الميزات الجديدة التي ساهمت في تعزيز أمان المستخدم ، وأهمها ميزة المجتمعات ، والأفاتار ، بالإضافة إلى ميزة الدردشة الذاتية ، وتعديل الوسائط التي يتم عرضها مرة واحدة. م لمجموعات المجتمع. سنشرح لكم من خلال موقعنا أهم الميزات التي أعلن عنها واتساب في التحديث الجديد

واتساب
واتساب
  • إشارات الدردشة المخفية:

 

حاليًا ، يعمل WhatsApp على أيقونة إشارة مرجعية ، والتي ستظهر في فقاعة الرسائل الخاصة بالرسائل المختفية ، وأشار “WABetaInfo” إلى أنه لن يختفي من الدردشة ، والميزة قيد التطوير على Android ، ووفقًا لمتتبع التحديث الخاص بالتطبيق ، فإن الميزة ستميز الرسائل المحفوظة عن الرسائل التي تختفي بانتظام داخل الدردشة.

 

  • البحث عن الرسائل حسب التاريخ:

 

وفقًا لـ WABetaInfo ، يقوم WhatsApp باختبار ميزة للسماح للمستخدمين بالبحث في الرسائل حسب التاريخ ، وقد رصد متتبع التطبيق أيضًا رمز تقويم لاكتشاف الرسائل عن طريق اختيار التاريخ ، ووفقًا للتقارير ، يختبر النظام الأساسي الميزة مع مستخدمي iOS محددين.

 

  • صورة داخل صورة (PIP):

 

سيسمح وضع صورة في صورة (PIP) للمستخدمين بتعدد المهام وتصفح التطبيقات الأخرى أثناء إجراء مكالمة فيديو عبر تطبيق WhatsApp. الميزة متوفرة بالفعل على نظام Android ، ومن المتوقع أن يتم تقديمها لجميع مستخدمي الخدمة على هواتف iPhone.

 

  • علامة تبويب الاتصال في إصدار سطح المكتب:

 

وفقًا للتقارير ، قد يطلق WhatsApp قريبًا علامة تبويب مكالمات مخصصة لتطبيق سطح المكتب الخاص به ، والذي سيسمح للمستخدمين بتتبع ومزامنة تفاصيل مكالمات WhatsApp الواردة على الهاتف المحمول والويب ، وستظهر الميزة ، المتوفرة الآن لمستخدمي Windows ، في علامة تبويب مخصصة داخل الشريط الجانبي لتطبيق WhatsApp.

 

إلى جانب ذلك ، يعمل WhatsApp أيضًا على ميزة قفل الشاشة على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب ، مع توفر تسجيل الدخول الأمني حاليًا على أجهزة Android و iOS.

 

  • تسجيل الدخول المكون من 6 أرقام:

 

يقوم WhatsApp أيضًا باختبار خيار تحقق جديد أثناء الإصدارات التجريبية على إصدار نظام التشغيل Android. تتطلب طبقة الأمان الإضافية هذه من المستخدمين إدخال رمز أثناء محاولة تسجيل الدخول إلى WhatsApp على جهاز ثانوي باستخدام الوضع المصاحب. من المتوقع أن يتم طرح هذه الميزة للمستخدمين بشكل عام هذا العام.

 

  • اعرض النص مرة واحدة:

 

يتيح ذلك لمنصة المراسلة الفورية للمستخدمين إرسال وسائط العرض مرة واحدة ، بما في ذلك الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو أيضًا ، ووفقًا لـ WABetaInfo ، تعمل المنصة على خيار يتيح للمستخدمين إرسال رسائل العرض مرة واحدة ، ويأتي ذلك بعد أن أطلقت المنصة القدرة على منع التقاط الشاشة لميزة رسائل العرض مرة واحدة.