الحق نفسك وخزن مية بسرعة .. شركة مياه الشرب تعلن انقطاع المياه عن مناطق رئيسية وحيوية لمدة 12 ساعة.. تعرف علي التفاصيل

 

إلحق وخزن بسرعة. أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ، عن انقطاع المياه عن بعض المناطق بأسوان لمدة 12 عامًا ، على أن تتم استعادة المياه بشكل تدريجي ، مؤكدة على ضرورة سرعة إنجاز عمالها للعمل في أسرع وقت ممكن ، بالإضافة إلى إدارة سكان تلك المياه لاحتياجاتهم المائية طوال فترة الانقطاع. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم هذا الموضوع. اتبع التفاصيل

 

تعرف على انقطاع مياه الشرب من التيار الجديد والتيار الريفي لمدة 12 ساعة

 

وواصلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، انقطاع مياه الشرب عن مناطق شرق مدينة أسوان مساءًا عن مناطق التيار الجديد والتيار الريفي لمدة تزيد عن 10 ساعات.

 

الحق نفسك وخزن مية بسرعة .. شركة مياه الشرب تعلن انقطاع المياه عن مناطق رئيسية وحيوية لمدة 12 ساعة.. تعرف علي التفاصيل

اكتشف متى سيتم قطع المياه عن السيل الجديد والسيول الريفية

 

وأضافت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم قطع المياه عن تلك المناطق حتى تتمكن الشركة من القيام بأعمال تركيب محبس وجميع أجزاء الغرفة الموجودة أمام فرن الشرطة في السيل ، موضحة أنه سيتم قطع المياه من التاسعة مساء اليوم وحتى التاسعة صباحا يوم السبت.

 

دفع عربات المياه الصالحة للشرب إلى المناطق المتضررة من الانقطاع

 

ودعت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي المواطنين والجهات الخدمية والمؤسسات وأصحاب الشركات والمخابز إلى توفير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع ، موضحة أنها سترسل عربات مياه صالحة للشرب في الحقول الرئيسية بالمناطق المتضررة ، والتي يمكن طلبها مجانًا عبر الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي 125 ، مشددة على العودة التدريجية للمياه المعلن عنها سابقًا فور الانتهاء من أعمال الصيانة.